الشباب يستأنف تدريباته ..المفرج يواصل برنامجه العلاجي

الشباب يستأنف تدريباته ..المفرج يواصل برنامجه العلاجي

الثلاثاء ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٠

بحضور رئيس مجلس الإدارة خالد البلطان، استأنف الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء الساعة السادسة مساء تدريباته، تحت إشراف المدير الفني لويس جارسيا، وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة لمدة يومين.

استهل المدرب حصته التدريبية بتمارين تقوية عضلات في صالة الحديد، وذلك بعد أن قسم اللاعبين لعدة مجموعات أدت تدريبات منوعة تحت إشراف مدرب اللياقة إدواردو.

وقبل انطلاقة التدريبات الميدانية على ملعب إستاد الأمير خالد بن سلطان عقد المدرب اجتماعًا مع اللاعبين في وسط الملعب، شرح لهم من خلاله برنامجه التدريبي للفترة المقبلة، كذلك طالبهم ببذل مزيد من الجهد خلال التدريبات. عقب ذلك أدى اللاعبون تدريبات الإحماء والتسخين، ثم تدريبات القفز فوق الأقماع، وتخطي الحواجز لتقوية عضلات الأرجل، تلاها المدرب بتقسيم اللاعبين لمجموعتين طبقوا تدريبات فنية في وسط الملعب تمثلت في التمرير السريع من لمسة واحدة تحت الضغط، والاستحواذ على الكرة، وفتح الملعب عبر التحرك من دون كرة، عقب ذلك طبق اللاعبون تدريبات حرة بالكرة، ثم أقام المدرب تقسيمة في وسط الملعب، ركز من خلالها على تدريبات بناء الهجمة، وتغيير اتجاه اللعب، والضغط على المنافس، والتمرير السريع من لمسة واحدة. واختتمت التدريبات بتمارين إطالة وتفكيك عضلات.

من جهته واصل اللاعب متعب المفرج برنامجه العلاجي، وذلك بعد تعرضه لإصابة في مباراة الحزم.