رازفان ينتعش بعودة المصابين 

رازفان ينتعش بعودة المصابين 

الثلاثاء ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٠
انتعش مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، رازفان لوشيسكو بمشاركة الرباعي سالم الدوسري وعبدالله عطيف ونواف العابد وحسن كادش، في تدريبات الفريق الجماعية، بعد أن أنهوا برامجهما العلاجية والتأهيلية، وأصبحوا جاهزين للمشاركة في المباريات القادمة للفريق الأزرق.

ميدانيًا، واصل الفريق تدريباته استعدادًا لمواجهة نادي الإتفاق، يوم الخميس القادم، ضمن مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ركز مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو في المران، على الجانبين الفني والبدني، حيث فرض لوشيسكو عددًا من التدريبات الفنية. في حين واصل الثنائي جانغ هيون وعمر خربين برامجهما العلاجية والتأهيلية المعدة لهم مسبقًا.

في هذا الصدد، أصبحت الخيارات لدى لوشيسكو أكثر من الأيام الماضية، التي عانى خلالها الفريق من النقص بسبب الإصابات، يتوقع أن يزج رازفان باللاعب صالح الشهري أساسيًا في لقاء الفريق القادم، مع إبقاء ورقة الفرنسي بافيتيمبي جوميز بجانبه على مقاعد البدلاء، لاسيما وأن جوميز لم يرتاح طويلًا خلال الموسم الجاري، وكان يشارك بشكل أساسي في معظم مباريات الفريق، إضافة إلى منحة إجازه خلال اليومين الماضيه من الجهاز الفني.