«أرض امردايم».. تتراقص طربا على أنغام المهندس وفؤاد

ليلة فنية «مختلفة» على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري بجازان

«أرض امردايم».. تتراقص طربا على أنغام المهندس وفؤاد

الثلاثاء ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٠
سهرت «أرض امردايم» أرض الفل والكادي.. جازان مساء أمس حتى ساعات متقدمة من الصباح الباكر على أنغام ليلة طربية مميزة بطلاها الفنانان ماجد المهندس وفؤاد عبدالواحد، وذلك على مسرح مركز الأمير سلطان الحضاري في جازان ضمن حفلات «جازان الفل مشتى الكل».

وقدم الثنائي خلال الليلة الفنية التي جاءت «مختلفة» مجموعة من أروع أعمالهما الفنية التي صفقت من خلالها الجماهير كثيرا، وتفاعلت مع ما قدمه الثنائي خلال الوصلتين الفنيتين المختلفتين.


وقال الفنان فؤاد عبدالواحد الذي قص شريط انطلاق الليلة الفنية في تمام الساعة التاسعة مساء: «سعيد بالمشاركة بالحفل الذي يعد بكل تأكيد إضافة إلى رصيدي الفني، ومن الإضافات الجميلة، وسعيد أني متواجد في جازان أهل القلوب الجميلة والطيبة، وأتمنى أن أكون قد وفقت في تقديم ليلة جميلة برفقة الفنان ماجد المهندس».

وقدم عبدالواحد فور صعوده المسرح أغنية «قلبي الصغير» التي تفاعلت معها الجماهير قبل أن يقدم عمل «ليل ومغرب» ومن ثم عملا لأرض الجنوب الحبيبة و«سمارة يا سمارة» و«يا وليد يا نينو» بالإضافة إلى عدد من الأعمال المميزة والتاريخية التي تغنى بها عدد من نجوم الوطن العربي، قبل أن يختتم وصلته الغنائية في تمام الساعة العاشرة والنصف بعمل «لا شفتني».

من جانبه قال الفنان ماجد المهندس «سعيد جدا الليلة بتواجدي بينكم في جازان، وأطمح لإرضاء الجميع بما قدمته على المسرح».

وافتتح وصلته الغنائية برائعة «عطشان» ومن ثم غنى «ميجنا» وبعدها «أنا بالقوة نسيت» بالإضافة إلى مجموعة من أعماله المميزة التي تفاعلت وصفقت لها الجماهير كثيرا على مدار وصلة الفنان المهندس.
المزيد من المقالات