العطوي ليس كل شيء!!

العطوي ليس كل شيء!!

الثلاثاء ١٤ / ٠١ / ٢٠٢٠
* لا أشكك أبدا في قدرات المدرب الوطني خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق، فهو مدرب قدير له بصماته سواء مع المنتخبات الوطنية أو مع الاتفاق نفسه، فالفريق يؤدي في كثير من الأحيان مباريات ذات مستوى فني جميل، وإن كانت بعض الدقائق أو الأخطاء الفردية من اللاعبين تغير مسار المباراة، في النهاية الفريق الاتفاقي وإن كانت بعض النقاط قد خسرها أو تواجد في مركز لا يرضي الجماهير الاتفاقية فليس المدرب وحده هو من يتحمل المسؤولية.

* الإخراج التلفزيوني في العديد من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يفتقد للاحترافية في التوقيت، نعم هو مبدع في التقاطه الهجمات والأهداف والأحداث، لكن ما يعيبه كثيرا ودائما اختيار التوقيت المناسب للإعادات، في الوقت الذي ننتظر متابعة حدث ما أو ردة فعل تجد المخرج يتجه للإعادات التي بإمكانه أن ينفذها في وقت لاحق، لا أدري هل السبب في كون المخرجين سعوديين أم أجانب؟ الله اعلم..


* قامت الدنيا ولم تقعد بعد التعادل النصراوي الأخير مع الاتحاد، هي مباراة ضمن مباريات عديدة في الدوري، بعض النصراويين هاجموا الاتحاديين لفرحتهم بالتعادل، وبعض الاتحاديين أكدوا أنهم قادرون على نهوض الفريق والبداية من النصر، من الطبيعي أن يخسر الهلال أو النصر أو يتعادلان، ولكن ليس من حق أحد أن ينتقص من هذا الفريق أو ذاك، والاحترام المتبادل هو لغة الملعب.

*في فترة التسجيل الشتوية لابد من رحيل بعض اللاعبين الأجانب بلا رجعة، ممن يحملون اسما فقط دون الاستفادة منهم، قد تكون مستوياتهم جيدة لكنهم في النهاية ربما ينجحون في ملاعب أخرى غير الملاعب السعودية.
المزيد من المقالات
x