الباطن صدارة.. وآخر حلاوة

«السماوي» واصل صحوته بهدف في القادسية

الباطن صدارة.. وآخر حلاوة

الاحد ١٢ / ٠١ / ٢٠٢٠
خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن صدارة دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، عقب تفوقه على القادسية بهدف نظيف لضيف الله القرني (39)، وذلك في لقاء القمة الذي جمع بينهما مساء أمس السبت على ملعب الأول بحفر الباطن، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ(17) للمنافسات.

ورفع الباطن رصيده إلى (38) نقطة في المركز الأول، مواصلا الصحوة التي يعيشها منذ قدوم المدرب البرتغالي خوسيه جاريدو كبديل للتونسي رضا الجدي، حيث تمكن من تحقيق (7) انتصارات خلال الجولات العشر الأخيرة ليواصل تقدمه نحو الصدارة، مستغلا إهدار منافسيه للنقاط الواحدة تلو الأخرى.


«السماوي» الذي حظي بمساندة جماهيرية مميزة من قبل عشاقه أكد على الأزمة الفنية التي يعيشها القادسية في الفترة الأخيرة، رغم التعاقدات المميزة التي قامت بها الإدارة القدساوية، وبالخصوص فيما يتعلق بالمهاجم البحريني المتألق مهدي حميدان.

وتراجع القادسية للمركز الثالث في سلم الترتيب العام بعدما تجمد رصيده عند (34) نقطة، عقب أن كان يحتل صدارة الترتيب العام بفارق كبير عن أقرب منافسيه.

«أبناء الخبر» عجزوا عن مواصلة بدايتهم المثيرة والمميزة، فقد شهدت الجولات الـ(10) الأخيرة تحقيقهم لانتصارين فقط، في مقابل خسارتين و(6) تعادلات.
المزيد من المقالات