في حفر الباطن.. حسم وصدارة!!

الباطن يستضيف القادسية في مباراة مؤجلة من الجولة الـ(17) لدوري الأمير محمد بن سلمان

في حفر الباطن.. حسم وصدارة!!

الجمعة ١٠ / ٠١ / ٢٠٢٠
تخطف مواجهة القمة، التي تجمع في الـ(3:20) من مساء اليوم السبت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن ونظيره في القادسية، أنظار عشاق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم.

وسيكون ملعب نادي الباطن بحفر الباطن مسرحا للمواجهة المؤجلة من الجولة الـ(17)، التي يتوقع أن تكون مليئة بالإثارة والندية؛ لما تحمله من أهمية قصوى في تحديد صاحب الصدارة، التي يتنافسان عليها رفقة فريق العين.


«السماوي»، الذي يعيش فترة زاهية قادته للتواجد في مركز الوصافة بجدول الترتيب العام عقب حصده لـ(35) نقطة، لن يفوت فرصة خوض اللقاء على أرضه وبين جماهيره، وسيرمي بكامل ثقله من أجل تحقيق نتيجة الانتصار والظفر بـ(3) نقاط، تكفل له الانفراد بصدارة فرق دوري الدرجة الأولى، وبفارق نقطة عن أقرب منافسيه.

فيما يرغب القادسية، الذي دعم صفوفه بعدد من اللاعبين المميزين، في أن تكون عودته القوية عبر مواجهة الباطن، التي سيكسبه الانتصار فيها المزيد من الثقة، مما يعزز من روحه المعنوية في الطريق لتقديم مستوياته التي عرف بها في بداية الموسم، والتي ساهمت في تبوئه لمركز الصدارة وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، قبل أن يتراجع شيئا فشيئا، حتى احتل المركز الثالث في الجولة الماضية بعد جمعه لـ(34) نقطة.

فهل يحسم أحدهما الصدارة لصالحه، أم يهديانها على طبق من ذهب لـ«العين»؟!
المزيد من المقالات