انطلاق مسرحية «المصافيع» بقلعة القطيف

انطلاق مسرحية «المصافيع» بقلعة القطيف

الجمعة ١٠ / ٠١ / ٢٠٢٠
دشنت مسرحية «المصافيع» عروضها مساء أمس على مسرح قلعة القطيف الترفيهية الذي يتسع لـ 608 مقاعد، ويستمر العرض لمدة أربعة أيام متواصلة، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الخليج العربي، يتقدمهم الممثل شهاب حاجيه، وخالد أبو صخر، ورانيا شهاب، وسارة حسن، وجميل الشايب، ومجموعة من الممثلين السعوديين الشباب.

وشهد العرض الأول للمسرحية الذي بلغت مدته ساعة و40 دقيقة تفاعلا كبيرا وتصفيقا حارا من قبل الحضور الذين أخذوا مقاعدهم منذ وقت مبكر في انتظار انطلاق العرض الأول للمسرحية.


وقال مدير الإنتاج عبدالله محفوظ إنهم سعداء بعرض المسرحية في القطيف بمشاركة عدد من نجوم الخليج العربي، ونطمح من خلال هذه المسرحية إلى دعم الممثلين السعوديين الشباب الذين أتحنا لهم الفرصة للوقوف مع نجوم الخليج العربي مثل شهاب حاجيه وخالد أبو صخر، بالإضافة إلى أننا نطمح إلى تطوير الحركة المسرحية في القطيف، على الرغم من أن هذا الأمر يتطلب منا العمل الكثير، ولكننا قادرون على ذلك في المستقبل القريب، خاصة إن توافرت سبل النجاح، مثل تواجد مسرح متخصص ومهيأ لاستيعاب المسرحيات الكبيرة ونجوم الفن.

وقدم محفوظ في نهاية حديثه شكره للهيئة العامة للترفيه على تسهيل إجراءات عرض المسرحية، متمنيا استمرار عرضها مستقبلا في أكثر من موقع في المنطقة الشرقية.
المزيد من المقالات
x