DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الباطن يعتلي صدارة الأولى

الثقبة يستنجد بالانتدابات لاستعادة بريقه

الباطن يعتلي صدارة الأولى
الباطن يعتلي صدارة الأولى
الباطن ينتزع صدارة الأولى (دوري الأمير محمد بن سلمان)
الباطن يعتلي صدارة الأولى
الباطن ينتزع صدارة الأولى (دوري الأمير محمد بن سلمان)
ارتقى فريق الباطن لصدارة ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان إثر فوزه على ضيفه البكيرية بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس على ملعب نادي الباطن في افتتاح الجولة 19.
سجل للباطن أوكيموتي مارسال أوداه «هدف في مرماه» ويوسف الشمري في الدقيقة 12 ولاسانا ديابي في الدقيقة 81، بينما سجل للبكيرية لاعبه الحاج عثمان باري في الدقيقة الرابعة قبل أن ينال البطاقة الحمراء في الدقيقة 84.
وبهذه النتيجة رفع الباطن رصيده إلى 35 نقطة من 18 مباراة وتبقت له مباراة مؤجلة أمام القادسية، بينما توقف رصيد البكيرية عند النقطة 27 في المركز السادس.
واكتفى فريق القادسية بالتعادل مع ضيفه الجيل بهدفين لكل منهما في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية.
سجل للقادسية البحريني مهدي آل حميدان (64) والأسترالي رايس (92)، فيما سجل للجيل جاسم الحمدان (72)، والبرازيلي سانتوس (90)، وبذلك يرتفع رصيد القادسية إلى 34 نقطة ليتراجع للمركز الثالث والجيل إلى 22 نقطة.
وفي سيهات تعادل الخليج والنهضة سلبيا ليرتفع رصيد الخليج إلى 22 نقطة والنهضة إلى 26 نقطة.
وفاز الطائي على التقدم بنتيجة 2-1، وتقدم الطائي للمركز الرابع برصيد 30 نقطة، فيما توقف رصيد التقدم عند النقطة 20 في المركز الـ16. كما فاز حطين على الكوكب بنتيجة 2-0.
وتختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (19) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الأهمية، وقد تساهم نتائجها في حدوث الكثير من التغيرات على مستوى جدول الترتيب العام.
في الراكة، يتطلع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الثقبة بأن تساهم الانتدابات الأخيرة في استعادته لبريقه المفقود، والعودة لسكة الانتصارات من خلال اللقاء الذي يجمعه بالأنصار على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، وذلك في تمام الساعة الـ (3:05)م.
يدخل الثقبة اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (27) نقطة، فيما يحتل الأنصار المركز السابع عشر برصيد (19) نقطة.
وفي نجران، سيتعرض العين لاختبار صعب جدا في طريقه للحفاظ على الصدارة لأسبوع آخر، وذلك حينما يحل ضيفا على نجران، في المواجهة التي تجمع بينهما في تمام الساعة الـ (3:40)م.
يدخل نجران اللقاء وهو في المركز الثاني عشر برصيد (23) نقطة، فيما يتصدر العين جدول الترتيب العام برصيد (34) نقطة.
أما في الخرج، فيتأمل الشعلة صاحب المركز العاشر برصيد (25) نقطة بأن يأخذ نصيبه من المجزل صاحب المركز الأخير برصيد (12) نقطة، والذي لا يقدم أي مستوى يذكر خلال الموسم الحالي، وذلك خلال اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (3:20)م.
وفي المدينة المنورة، يلتقي أحد صاحب المركز الرابع برصيد (28) نقطة، والنجوم صاحب المركز التاسع عشر برصيد (15) نقطة، في لقاء يحمل طموحات مختلفة، ويقام على استاد الأمير محمد بن عبدالعزيز في تمام الساعة الـ (6:30)م.
وفي جدة، سيشعل فارق النقطتين اللقاء الذي يجمع ما بين جدة صاحب المركز الحادي عشر برصيد (24) نقطة، والجبلين صاحب المركز الثامن برصيد (26) نقطة، وسط طموحات الفريقين بالحصول على النقاط الـ (3) والتقدم بشكل أكبر في سلم الترتيب العام، عندما يلتقيان في تمام الساعة الـ (6:35)م.