الهلال والأهلي.. كلاسيكو منتظر في الجامعة

في مباراة مؤجلة من الجولة 11

الهلال والأهلي.. كلاسيكو منتظر في الجامعة

الاثنين ٠٦ / ٠١ / ٢٠٢٠
ضع الهلال والأهلي النقاط الثلاث هدفاً رئيساً لهما عندما يلتقيان اليوم الثلاثاء على ملعب جامعة الملك سعود بالرياض في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى الهلال الوصيف برصيد 24 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، إلى تجاوز عقبة ضيفه، لتشديد الخناق على النصر المتصدر، خصوصاً أن الفوز في مباراة اليوم والمباراة المؤجلة سيمنحه الصدارة.


ورغم غياب بعض الأسماء المؤثرة أمثال سلمان الفرج والبرازيلي إدواردو والكوري جانغ هيون بداعي الإصابة، إلا أنه يملك ترسانة من النجوم في مختلف المراكز، في مقدمتهم الهداف الفرنسي بافيتيمبي جوميز، الذي يأمل في زيادة غلته التهديفية والتربع على صدارة الهدافين.

من جهته، يأمل الأهلي الرابع برصيد 23 نقطة، في استعادة توازنه بعد خسارته أمام الشباب في الجولة الماضية واستعادة الوصافة من جديد، خصوصاً أنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة بعد تعافي معتز هوساوي والجزائري يوسف بلايلي من الإصابة وانتظامهما في التدريبات الماضية.

وتعتبر المباراة على الورق متكافئة بينهما، إذ من الصعب ترجيح كفة أحدهما على الآخر، ولكن الفريق الأكثر جهوزية واستثماراً للفرص سيكون الأقرب لحسم النقاط الثلاث.
المزيد من المقالات