سوبر أصفر

سوبر أصفر

النصر يكتب اسمه في سجل السوبر بعد محاولتين لم يكتب له فيهما النجاح، ويختم مساء الجوهرة ببطولة جديدة، تبسمت فيها ركلات الترجيح في وجه الأصفر النصراوي وعبست في وجه الأصفر التعاوني!

قبل اللقاء كان معظم النقاد يميلون إلى فوز نصراوي واضح، ولكن في أرض الملعب حاول التعاون المقاومة كثيرا، عطفا على ظروفه قبل وأثناء المباراة ونجح في التقدم ومن ثم نجح في جر المباراة لركلات الحظ الترجيحية، برغم أن المباراة كان من الممكن أن تحسم في الوقت الأصلي بالذات من الجانب النصراوي، الذي أضاع فرصا أكثر من شقيقه التعاوني، وكان للقائم كلمة في الطرفين!


إخراج المباراة كان الأسوأ، فإعادة اللقطات الجدلية كان بعيدا كل البعد عن الوضوح، وبرغم وجود تقنية حد الشعرة (hair cross) إلا أن المخرج لم يوضحها في أهم لقطتين، إصابة تاوامبا، وهدف النصر، ولا أجد فائدة في وجود تقنية وعدم استخدامها؛ لأنها تنهي أي جدل في حالات التسلل!.

النصر أضاف البطولة ٢٥ لسجله الشرفي، الذي يتوقع له الزيادة هذا الموسم، فالنصر مرشح بقوة للظفر ببطولتي الكأس والدوري، وسيكون منافسا شرسا على كل منهما؛ مما يضفي حماسا كبيرا على قادم الجولات!

لجنة الانضباط مدينة للجميع بتوضيح آلية الإيقاف بالكارت الأحمر المباشر، فإما أنها تكون عقوبة انضباطية تشمل جميع المسابقات كما كان معمولا به من قبل، وإما أن القانون تغير وأصبحت تلقائية، ولذا لا بد للجنة من إصدار بيان يوضح ذلك وما هي المادة التي اعتمدت عليها اللجنة في تغيير نظامها عن الموسم المنصرم، فأحد العلامات الغارقة في السوبر كان براد جونز وتواجده في المباراة كان محل استفهام من الجميع!

سوبر أصفر بلون الذهب تزين به النصر، فمبروك للنصر ومحبيه، وحظ أوفر للتعاون ومحبيه!.
المزيد من المقالات
x