القيادة تعزي البرهان في ضحايا تحطم طائرة ركاب عسكرية بدارفور

القيادة تعزي البرهان في ضحايا تحطم طائرة ركاب عسكرية بدارفور

الجمعة ٣ / ٠١ / ٢٠٢٠
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، برقية عزاء ومواساة، لسيادة الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان، في ضحايا تحطم طائرة ركاب عسكرية في ولاية دارفور.

وقال الملك المفدى :" علمنا بنبأ تحطم طائرة ركاب عسكرية في ولاية دارفور، وما نتج عنه من وفيات، وإننا إذ نبعث لسيادتكم ولأسر المتوفين ولشعب جمهورية السودان الشقيق باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أحر التعازي وأصدق المواساة، لنرجو المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته ومغفرته، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويحفظكم وشعب جمهورية السودان من كل سوء ومكروه، إنه سميع مجيب".

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية عزاء ومواساة، لسيادة الفريق الأول الركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي في جمهورية السودان، في ضحايا تحطم طائرة ركاب عسكرية في ولاية دارفور.

وقال سمو ولي العهد:" تلقيت نبأ تحطم طائرة ركاب عسكرية في ولاية دارفور، وما نتج عنه من وفيات، وأعرب لسيادتكم ولأسر المتوفين كافة عن بالغ التعازي وصادق المواساة، سائلاً الله تعالى الرحمة للمتوفين، إنه سميع مجيب ".

138 حديقةً ومتنزهاً جاهزة لاستقبال الزوار والمصطافين بالباحة

الديوان الملكي: وفاة الأمير خالد بن سعود بن عبدالعزيز

الكاظمي: لن نسمح بتحوّل العراق إلى دولة للعصابات 

ميلويفيتش يشرح خطة المرحلة للاعبي الأهلي

اتحاد الطائرة يسمح بتسجيل الأجانب

المزيد

وزارة الصحة تحدد فترة العزل المنزلي لمصابي كورونا

أطلق عياراً نارياً.. ضبط مقتحم متجر بالرياض

​​​​​​​المرور: استئناف ضبط المخالفات آلياً غرة شهر ذي الحجة

الهلال يؤدب.. ويؤلم!

المملكة.. يد تكافح الوباء وأخرى تحارب الفساد

المزيد