أمير الباحة يطالب العين "المتصدر" بالصعود لدوري المحترفين

أمير الباحة يطالب العين "المتصدر" بالصعود لدوري المحترفين

الأربعاء ١ / ٠١ / ٢٠٢٠
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن عبدالعزيز بن سعود، أمير منطقة الباحة, أمس رئيس نادي العين الرياضي مازن بن رداد الزهراني ، وأعضاء مجلس الإدارة والجهاز الفني والإداري واللاعبين ، وذلك بقصر سموّه بمدينة الباحة. ورحب سموه في بداية الاستقبال برئيس وأعضاء ولاعبي الفريق، مشيداً سموه بما حققه النادي من نتائج جعلته متصدراً لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى .

وشدد سمو أمير الباحة على أهمية تقديم أفضل المستويات في المباريات القادمة للموسم الحالي لضمان التأهل لدوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ، واعداً بتقديم الدعم اللازم للنادي لمواصلة إنجازاته المتميزة ، منوهاً سموه بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - المستمر بأبناء الوطن الرياضيين والرياضيات كافة الفئات والأنشطة الرياضية وبكل ما يسهم في رفعة وتطوير الرياضة. إثر ذلك استمع سمو أمير الباحة إلى شرح من رئيس نادي العين مازن بن رداد عن جهود النادي الحالية وما وصلوا إليه من مستوى, معرباً باسمه ونيابة عن أعضاء الشرف بالنادي وزملائه أعضاء المجلس ومنسوبي النادي كافة عن بالغ شكره وعظيم امتنانه لسمو أمير منطقة الباحة على استضافتهم والاستماع إلى توجيهاته ، والتي تعد حافزًا ومساهمًا في تحقيق النادي لأفضل النتائج, مقدرًا بما غمرهم به سموه من متابعة وتحفيز أسهمت في تميز النادي وتصدره الدوري.

وأكد ابن رداد أن الجميع في النادي سيعمل على تحقيق المزيد من الإنجازات في الاستحقاقات القادمة لتحقيق تطلعات سموّه.

وناقش الأمير حسام بن سعود مع رئيس النادي ومدرب ولاعبي الفريق خلال اللقاء العديد من الموضوعات التي تتعلق بالفريق الأول لكرة القدم وسبل تحقيق أفضل النتائج في الدور الثاني من البطولة. حضر اللقاء وكيل إمارة الباحة المكلف أحمد بن صالح السياري.