‫ألحان العصر والمستقبل.. تنبض في عاصمة العرب

‫ألحان العصر والمستقبل.. تنبض في عاصمة العرب

السبت ٢٨ / ١٢ / ٢٠١٩
سهرت الرياض لساعات متأخرة مساء أمس على وقع ألحان ياسر بو علي، ليسدل الستار على أضخم ليالي الأساطير التي شهدت تكريم الملحن ياسر بو علي من هيئة الترفيه.

ما بين اثنين

وشهد الحفل مشاركة الفنانين السبعة، حيث بدأ الحفل بظهور الفنان عايض الذي تغنى بعدد من ألحان ياسر بو علي، حيث تغنى بأغنية «ما بين اثنين»، و«استراحة محارب» وعدد من الأغاني التي شهدت تفاعلا كبيرا للجمهور معها.

وتألق الفنان فؤاد عبدالواحد في أداء وصلته الغنائية وتغنى لقرابة ساعة بعدد من ألحان ياسر بوعلي ليودع الجمهور بعد ذلك بشكره وتقديره لهيئة الترفيه وجميع العاملين في موسم الرياض.

دويتو مع الجمهور

بعد ذلك أطلت الفنانة أنغام على الجمهور الذي رحب بها بشكل مطول، حيث تغنت بعدد من الأغاني الشهيرة كأغنية «لا تهجى» التي شهدت ترديد الجمهور معها لتشكل دويتو مع جمهور الرياض.

إلهام موسيقي

ووجهت الفنانة نوال الكويتية شكرها للملحن ياسر بو علي، مشيرة ألى أنه ألهمها موسيقيا وأنه ملحن لن يتكرر، واختتمت نوال حديثها بأنها تحضر لعدد من الأعمال معه خلال ٢٠٢٠، موجهة شكرها لهيئة الترفيه على دعمها للفن، وافتتحت نوال وصلتها الغنائية بأغنية «مثل النسيم».

تألق ثلاثي

وشهدت الحفلة تألق ماجد المهندس ورابح صقر وراشد الماجد في تأدية وصلاتهم الغنائية وتفاعل كبير من الجمهور الذي ردد الأغاني مع الفنانين حتى منتصف الليل، وشهدت الحفلة حضورا كبيرا من قبل الجمهور منذ ساعات مبكرة حيث احتشد الجمهور قبل الحفل بساعات لينتظر الطلة المعتادة للفنانين ويغذي سمعه بألحان ياسر بو علي.

تفاعل فوري

وتداول المغردون عددا من مقاطع الفيديو لمراجعة الفنانين لعدد من الأغاني التي سيقدمها الفنانون، رابح صقر، وراشد الماجد، وماجد المهندس ونوال الكويتية من ألحان ياسر بوعلي والتي تميزت بألحان مذهلة شهدت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية وتعاونا مع العديد من ألمع الأسماء الفنية في المنطقة العربية.

وكانت تذاكر ليلة ياسر بوعلي قد نفدت خلال وقت قصير من بداية البيع الفعلي لها، لتشكل نجاح الليلة قبل انطلاقها، وتضيف مزيدا من أرقام النجاح لموسم الرياض الذي تخطى عدد زواره حاجز ١١ مليونا كما أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ.