DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتفاق يسعى للابتعاد عن الخطر بالتعاون

الاتفاق يسعى للابتعاد عن الخطر بالتعاون
يصطدم الاتفاق بضيفه التعاون في مباراة صعبة، تجمعهما اليوم السبت على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام في نطاق منافسات المرحلة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
ويسعى الاتفاق الثاني عشر برصيد 13 نقطة، إلى تدارك الوضع والعمل على جمع النقاط للابتعاد عن خطر الهبوط الذي بات يداهمه، في ظل تواضع النتائج في الكثير من المباريات التي كان آخرها أمام الرائد وخسرها 2-3. ويفتقد الاتفاق الليلة جهود نجمه البرازيلي روجيريو الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي، وإبراهيم محنشي بسبب الإيقاف، ولكن سيستعيد خدمات السلوفاكي فيليب كيش ومحمد الكويكبي ولاعب أفريقيا الوسطى يامبيري بعد تعافيهم من الإصابة.
وفي الجانب الآخر، يتطلع التعاون الثالث برصيد 22 نقطة، إلى تجاوز خروجه غير المتوقع من مسابقة كأس الملك التي يحمل لقبها بعد خسارته أمام أبها، والتقدم لمركز الوصافة أو على الأقل التشبث بمركزه الثالث، قبل التفرغ لمباراة السوبر السعودي أمام النصر يوم السبت المقبل.
وعلى الرغم من أفضلية التعاون خصوصاً وأنه سيدخل المباراة بصفوف مكتملة، إلا أن الاتفاق لن يكون صيداً سهلاً وسيرمي مدربه بكل أوراقه الرابحة منذ البداية بحثاً عن العلامة الكاملة.