«ربيع الشرقية».. 6 واجهات بحرية جاهزة للترفيه عن الزوار

زراعة 7 ملايين زهرة وتهيئة 678 حديقة و11 متنزها

«ربيع الشرقية».. 6 واجهات بحرية جاهزة للترفيه عن الزوار

الجمعة ٢٧ / ١٢ / ٢٠١٩
أكملت أمانة المنطقة الشرقية استعداداتها لاستقبال إجازة منتصف العام الدراسي 1441هـ، بتجهيز ٦ واجهات بحرية، وصيانة وتجهيز الحدائق والساحات والمتنزهات، وزراعة الورود والأزهار والشجيرات، إضافة إلى تجهيز المزروعات والمسطحات الخضراء بشاطئ نصف القمر.

» راحة وترفيه


وزرعت الأمانة سبعة ملايين زهرة موسمية، وأكثر من 50 ألف شجرة موسمية، وهيأت 88 ساحة وميدانا، تابعة للبلديات، لتعزيز سبل الراحة والترفيه لأهالي المنطقة وزوارها، وتجهيز 678 حديقة عامة، إضافة إلى 17 حديقة تحت التنفيذ، سيتم افتتاحها خلال عام 2020م، و11 متنزها من خلال زراعتها بالورود والأشجار المناسبة والتي تعطي الجمالية المميزة لها، وتجهيز ٥٧ مضمار مشي.

» جاهزية تامة

وحرصت الأمانة على تجهيز وصيانة 18 نافورة تفاعلية مميزة ذات طابع جمالي، وإنهاء صيانة دورات المياه في الكورنيشات، وكراسي الجلوس، واستبدال التالف منها أو إصلاح ما يتطلب إصلاحه؛ حتى يتسنى للزوار التنزه والاستفادة منها، إلى جانب تخصيص فرق الصيانة والتي تعمل بجاهزية تامة في حال الاحتياج لها.

» الاهتمام بالشباب

وجهزت الملاعب الرياضية التي يبلغ عددها 161 ملعبا رياضيا؛ من أجل الترفيه على الشباب والطلبة، خصوصا بعد فترة الامتحانات والتي يحتاج الجميع فيها للراحة والاستمتاع.
المزيد من المقالات
x