أمير الشرقية يبارك للبحرين اختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية

أمير الشرقية يبارك للبحرين اختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية

الخميس ٢٦ / ١٢ / ٢٠١٩
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتب سموه بديوان الإمارة أمس، رئيس المنظمة العربية للسياحة د. بندر آل فهيد، ومنسوبي المنظمة.

وبارك سموه لمملكة البحرين اختيار المنامة عاصمة للسياحة العربية للعام 2020، مؤكدا أن اختيار المنامة هو بمثابة اختيار للمملكة، فالبلدان الشقيقان تجمعهما رابطة الأخوة والدم والمصير المشترك، مشيرا سموه إلى انعقاد اجتماعات الدورة الـ ٢٥ للمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للسياحة، والدورة الـ ٢٢ للمجلس السياحي العربي للسياحة، بحضور أصحاب المعالي والسعادة أعضاء المنظمة، مؤكدا سموه أهمية العمل على الاستفادة من المزايا النسبية لكل منطقة وموقع في العالم العربي، وإبرازها، مبينا أهمية العمل على استمرار الفعاليات والبرامج المعنية بالتنمية السياحية، والاهتمام بالإعلام السياحي، وتنشيط دوره في التعريف بالمواقع والتسهيلات المقدمة للسائحين، وإبراز الفعاليات التي تخدم الجانب السياحي في مختلف البلدان، متمنيا سموه للمنظمة وأعضائها التوفيق، معربا عن شكره لكل الجهود المخلصة التي بذلت سواء من أعضاء المنظمة أو أهالي الأحساء خلال الفترة الماضية.


من جانبه، عبر رئيس المنظمة العربية للسياحة د. بندر آل فهيد عن شكره وتقديره باسمه وباسم منسوبي المنظمة؛ على دعم سموه واهتمامه، وحرصه على أن تكون المنظمة مساهما فاعلا في تنمية السياحة العربية، من خلال رعاية سموه عدداً من مناسبات المنظمة، والتي كان آخرها الملتقى الثاني للأمن السياحي والذي عقد في محافظة الأحساء.
المزيد من المقالات
x