أمير الشرقية يطلع على الخطة الإستراتيجية الأولى لجامعة حفر الباطن

أمير الشرقية يطلع على الخطة الإستراتيجية الأولى لجامعة حفر الباطن

الخميس ٢٦ / ١٢ / ٢٠١٩
التقى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمكتبه بديوان الإمارة أمس، مدير جامعة حفر الباطن د. محمد القحطاني، وقيادات الجامعة.

واطلع سموه على الخطة الإستراتيجية الأولى للجامعة، وعدد من المبادرات المجتمعية التي أطلقتها الجامعة، ومخرجات الملتقى الدولي الأول لعلم النفس الطبي الرياضي، مؤكدا سموه أن القيادة الرشيدة -أعزها الله- لم تدخر جهدا لدعم قطاع التعليم والبحث العلمي والابتكار، مبينا أن واجب الجامعات العمل نحو تحقيق الرؤية الطموحة للمملكة، وتأهيل الكوادر الوطنية في مختلف المجالات والتخصصات التي يتطلبها سوق العمل جزء من الدور الهام والحيوي للجامعات، والسعي نحو تلبية تطلعات المجتمع المحلي عبر دراسة احتياجاته، وتمكين أفراده، والتفاعل مع مبادراته. مشيرا سموه إلى أهمية زيارة المحافظات والمراكز للاطلاع عن قرب على الاحتياجات التعليمية والتنموية، ووضع الخطط لتحقيق هذا الاحتياج، والتركيز على المزايا النسبية للمحافظة واستثمارها، وتنمية الإنسان بالمعرفة والعلم، متمنيا سموه للجامعة ومنسوبيها التوفيق.


من جهته، عبر مدير جامعة حفر الباطن د. القحطاني عن شكره وامتنانه لسمو أمير المنطقة الشرقية؛ على دعمه المتواصل للجامعة، وتفضله برعاية ودعم عدد من المبادرات التي أطلقتها الجامعة، ومتابعته لعدد من التوصيات التي أقرها مجلس المنطقة وتتعلق بالجامعة، ومنها افتتاح فرع الكلية الجامعية بمحافظة الخفجي، والذي تعمل الجامعة على تهيئته حاليا.
المزيد من المقالات
x