قوة الهلال تهدد طموحات الحزم

بطل آسيا يعود من جديد لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

قوة الهلال تهدد طموحات الحزم

الأربعاء ٢٥ / ١٢ / ٢٠١٩
يعود الهلال من جديد لمنافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عندما يحل ضيفًا على الحزم، اليوم الخميس، في اللقاء الذي سيقام على ملعب نادي الحزم بالرس، برسم منافسات الجولة الثالثة عشرة من البطولة.

ولعب الهلال آخر مبارياته الدورية قبل نحو شهرين وتحديدًا يوم الخميس 31 أكتوبر الماضي، إذ تفرّغ بعدها لخوض إياب نهائي كآس آسيا، ومباريات كأس الملك، والمشاركة في كأس العالم للأندية التي حقق خلالها المركز الرابع.


ويسعى الهلال الذي يحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة، مع ثلاث مباريات مؤجلة، كفيلة بوضعه في الصدارة في حالة الفوز فيها، وتجاوز حالة الإرهاق التي يعاني منها لاعبوه جراء كثرة المباريات، والعودة بالنقاط الثلاث التي سيتقدم من خلالها في سلم الترتيب قبل خوض المباريات المؤجلة في يناير المقبل.

من جانبه يتطلع الحزم الحادي عشر برصيد 14 نقطة، إلى إيقاف مسلسل نزيف النقاط واستعادة نغمة الانتصارات عبر الباب الكبير للتقدم في جدول الدوري، بعد تعثره في مبارياته الثلاث الأخيرة التي خسرها جميعًا أمام الرائد وأبها والفتح.

ورغم افتقاد الهلال قائده البرازيلي كارلوس إدواردو وسلمان الفرح بداعي الإصابة، إلا أن المباراة على الورق تصبّ في صالحه، وسيكون الأقرب لحسم نقاطها الكاملة ما لم يكن لصاحب الأرض رأي آخر.
المزيد من المقالات
x