النصر يحبط مفاجأة ضمك برباعية

النصر يحبط مفاجأة ضمك برباعية

الثلاثاء ٢٤ / ١٢ / ٢٠١٩
أحبط النصر مفاجأة ضمك عندما حول تأخره 0-2، إلى فوز 4-2 في المباراة التي جرت عصر أمس على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الملك.

تقدم ضمك بهدفي مازن أبو شرارة (37 و44)، ورد النصر برباعية المغربي عبدالرزاق حمدالله (45+5 و82 و84) ويحيى الشهري (76).


وسيواجه النصر في ربع النهائي الفائز من مباراة العدالة والشعلة.

وسيطر النصر على معظم فترات الشوط الأول وأضاع ثلاث فرص محققة للتهديف، قبل أن يستغل ضمك هجمة مرتدة ويسجل منها أول أهداف المباراة بواسطة مازن أبو شرارة الذي كسر مصيدة التسلل ووضع الكرة داخل المرمى (37). وفي غمرة بحث النصر عن التعادل، أضاف ضمك هدفه الثاني، حيث انطلق حمد الجيزاني بكرة على الطرف الأيمن ولعبها على رأس مازن أبو شرارة الذي أودعها المرمى (44)، وقلص النصر الفارق من نقطة الجزاء نفذها المغربي عبدالرزاق حمدالله ولعبها قوية على يسار خالد شراحيلي (50+5).

وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وكثف من ضغطه خصوصا بعد طرد لاعب ضمك مهند النجعي (65)، وأضاع فرصا محققة كانت أخطرها كرة حمدالله الذي تجاوز على إثرها الحارس ولعبها في الشبك الخارجي (74)، ونتيجة السيطرة أدرك النصر التعادل عندما تلقى يحيى الشهري كرة داخل منطقة الجزاء وصوبها على يسار خالد شراحيلي (76)، وتحصل النصر على ركلة جزاء نفذها عبدالرزاق حمدالله ولعبها على يمين خالد شراحيلي (82) وبعد دقيقة أضاف حمدالله الهدف الثالث له والرابع لفريقه عندما انفرد بالمرمى ولعب كرة قوية ارتطمت بالحارس وأخذت طريقها داخل المرمى (84).
المزيد من المقالات
x