النهضة والشعلة في لقاء المعنويات المرتفعة

الخليج يتطلع للصحوة بتجاوز الكوكب الصعب

النهضة والشعلة في لقاء المعنويات المرتفعة

الثلاثاء ٢٤ / ١٢ / ٢٠١٩
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ18 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة 5 لقاءات يتوقع أن تكون حافلة بالإثارة والندية.

*النهضة - الشعلة


تشعل المعنويات المرتفعة بين النهضة والشعلة وفارق النقطتين اللقاء بين الفريقين الذي سيقام على استاد الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة، وذلك في تمام الساعة الـ2:55م.

حيث يعيش كل منهما حالة معنوية مميزة، خاصة عقب انتصار النهضة على نجران خارج أرضه، وتفوق الشعلة على غريمه التقليدي الكوكب في ديربي الخرج خلال منافسات الجولة الماضية.

* الكوكب - الخليج

وفي الخرج، يبحث الخليج عن تحقيق انتصاره الثاني على التوالي، حينما يحل ضيفا على الكوكب خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ3:10م؛ وذلك من أجل صناعة البداية لمرحلة الصحوة التي ينتظرها عشاقه منذ جولات عدة، في المقابل يريد الكوكب تجاوز الخسارة التي تعرض لها أمام غريمه التقليدي الشعلة.

* التقدم - الباطن

أما في عنيزة، فيتمنى الباطن أن تساهم فترة الراحة التي خضع لها عقب تأجيل مواجهته أمام القادسية في إعطائه الأفضلية خلال المواجهة التي يحل فيها ضيفا ثقيلا على التقدم في تمام الساعة الـ3:10م، حيث تكمن أمنياته في تحقيق انتصار جديد يضمن له البقاء ضمن فرق المقدمة لجولة أخرى، في ظل الانتفاضة التي يعيشها التقدم عقب نجاحه في تحقيق انتصارين متتاليين على الخليج وحطين في الجولتين الماضيتين.

* الأنصار - الجيل

وفي المدينة المنورة، يلتقي الجريحان الأنصار والجيل بحثا عن تقديم مستويات ونتائج تليق باسميهما ومكانتيهما ضمن فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

*العين - جدة

وفي الباحة، يخشى العين المتصدر برصيد 31 نقطة، مفاجآت ضيفه جدة صاحب المركز العاشر برصيد 23 نقطة، وذلك خلال المواجهة التي تجمعهما على استاد مدينة الملك سعود الرياضية.
المزيد من المقالات
x