لامبارد: انتقاد مورينيو لروديجر "مخيب للآمال"

لامبارد: انتقاد مورينيو لروديجر "مخيب للآمال"

الثلاثاء ٢٤ / ١٢ / ٢٠١٩
تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي عن أنطونيو روديجر اليوم الثلاثاء بعد أن تعرض المدافع لانتقادات من جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير لدوره في واقعة طرد سون هيونج-مين في انتصار تشيلسي 2-صفر يوم الأحد.

وأشهر الحكم أنطوني تايلور بطاقة حمراء مباشرة لسون هيونج-مين بعد الاستعانة بحكم الفيديو المساعد عقب اعتداء اللاعب على منافسه روديجر ليخوض توتنهام آخر نصف ساعة بعشرة لاعبين.


وانتقد مورينيو المدافع الألماني روديجر الذي اشتكى أيضا من اساءة عنصرية بعد هذه الواقعة بداعي المبالغة في رد الفعل بينما قال لامبارد إن البطاقة الحمراء كانت صحيحة.

وأبلغ لامبارد الصحفيين قبل مواجهة ساوثامبتون يوم الخميس "بعد الواقعة التي اشتكى منها روديجر عقب المباراة بشأن مسألة نعرف جميعا مدى خطورتها فان التشكيك في نزاهة اللاعب يصبح أمرا مخيبا للآمال".

وتابع "ما سمعته وقرأته من تعليقات وردود فعل عقب المباراة أرى أن سون كان يستحق البطاقة الحمراء.. كانت مخالفة تستحق الطرد في كرة القدم الحديثة".

وأضاف "لا أستطيع التشكيك في نزاهة روديجر في هذه المسألة".

وحث روديجر توتنهام على تويتر للبحث عن المشجعين الذين وجهوا الاساءة العنصرية له خلال المباراة وأكد النادي انه يحقق في الواقعة بالاستعانة بتسجيلات الكاميرات في الملعب.

وأضاف لامبارد "قرأت ما كتبه روديجر على وسائل التواصل وأعتقد انه عبر عن المسألة بشكل رائع وخرجت الكلمات من قلبه وبدا متأثرا جدا بهذا الموقف. أساند اللاعبين بشدة في أي موقف من هذا القبيل".
المزيد من المقالات
x