أحمد عز: نسعى لإبهار جمهور الرياض بعرض «علاء الدين»

أحمد عز: نسعى لإبهار جمهور الرياض بعرض «علاء الدين»

الثلاثاء ٢٤ / ١٢ / ٢٠١٩
أبدى النجم أحمد عز سعادته وأسرة مسرحية «علاء الدين» بالمشاركة في فعاليات موسم الرياض، وأكد أن الفن والفنانين المصريين والعرب قادرون على تقديم أعمال لا تقل في جودتها ومستواها عن ما يقدمه «الخواجات» في الخارج، بل وتتفوق عليها أيضا، قائلا: نحن كفنانين وصناعة لسنا أقل مما يقدم في الخارج، وعلاء الدين ليست مسرحية أحمد عز، بل هي مسرحية كل صناعها.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته أسرة مسرحية علاء الدين بالرياض؛ لإعلان التفاصيل الخاصة بالعرض الأول للمسرحية ضمن فعاليات موسم الرياض، بحضور المخرج والمنتج وكافة أبطال العمل.


وأضاف عز: أعدكم وزملائي بتقديم شيء مختلف لم يقدم على مسرح عربي ولأول مرة بالرياض.

وقال: كان طموحي أن نقدم العرض أفضل من الأجانب، ومجدي الهواري وعدني بأن يحقق ذلك.

وكشف عز عن اتفاقه منذ البداية مع مسرح كايرو شو المنتج لعلاء الدين على تقديم عرض بمستوى عالمي قائلا: كان الاتفاق أننا سنقدم مسرحية تواكب العروض العالمية التي تتنافس حاليا في موسم الرياض، وبالفعل اشتغلنا على «علاء الدين» وقمنا بأكثر من ثلاثين بروفة حتى نصل بالعرض للمستوى الذي نتمنى أن يعجب الناس.

وأشار عز إلى أن العروض التي تأتي الآن للرياض ذات تقنيات عالية، لذا لم يكن من الممكن أن نأتي هنا دون مواكبة ذلك، وهذا كان الاتفاق مع صناع العمل، وبالفعل قاموا بذلك، وأتمنى أن تنال المسرحية إعجاب الجمهور.
المزيد من المقالات
x