النجمة التونسية درة: سعيدة لامتلاكي قاعدة عريضة من الجمهور السعودي

النجمة التونسية درة: سعيدة لامتلاكي قاعدة عريضة من الجمهور السعودي

الثلاثاء ٢٤ / ١٢ / ٢٠١٩
أشادت النجمة التونسية درة بالجمهور السعودي ووصفته بأنه مثقف وراقٍ، وأعربت عن سعادتها بامتلاكها قاعدة عريضة من الجمهور السعودي، معبرة عن أملها في زيارة المملكة قريبا، وأشارت إلى أنها تستعد لتصوير فيلم سينمائي جديد بعنوان «جدران»، بمشاركة العديد من نجوم السينما، وهو من نوعية أفلام الرعب، كما أبدت سعادتها الغامرة بنجاح مسلسلها «بلا دليل» الذي يعرض حاليا.

● كيف ترين المملكة العربية السعودية؟


السعودية بلد جميل وشعبه مثقف وراقٍ، وسعدت جدا بأن أمتلك جمهورا سعوديا كبيرا، وأتمنى أن تكون لي زيارات قريبة لهذا البلد المضياف والمحب.

● هل تحضرين لتصوير فيلم سينمائي؟

بالفعل خلال أيام أبدأ تصوير مشاهدي في الفيلم السينمائي الجديد «جدران»، وهو فيلم رعب، وسوف يشاركني عدد من نجوم مصر.

● ألا ترين أن كثيرا من الجمهور لا يفضل أفلام الرعب؟

لا بالعكس الجمهور مهيأ لأي نوع من الأفلام، كما أنه يحب أي تجربة جديدة، والتجارب الجيدة في نطاق أفلام الرعب يجب أن تكون موجودة.

● هل تحرصين على التجديد في إطلالاتك الفنية؟

دائما أسعى إلى التجديد والتنويع في اختياراتي الفنية، وأتطلع لتجريب أنواع مختلفة من القوالب الفنية؛ لأني أجد المتعة في التنوع فيما أقدمه من أدوار.

● ما متعة الفنان بتجديد أدواره؟

متعة الممثل في أن يضع بصمة، ويقدم أشكالا مختلفة من الأعمال الدرامية والسينمائية حتى يتفاعل معه جمهوره ويحفظ أعماله.

● نلاحظ أن الكثير من الممثلات يحرصن على وضع أنفسهن في المقدمة، فماذا عنك؟

لا أبدا، لا أفضل أن أصنف نفسي، ودائما أترك هذا الحكم لجمهوري فهو من يضعني بالمكان المناسب.

● ما الشريحة التي تسعين لتمثيلها في أدوارك؟

أنا أمثل الفتاة العربية بمختلف حالاتها وظروفها المختلفة التي تفرضها عليها الحياة، فكل النماذج التي أقدمها هي بالأساس موجودة في المجتمع، لذلك يجب أن نقدم منها الإيجابي والسلبي على السواء.

● كيف وجدت ردود فعل الجمهور حول عرض مسلسلك الجديد «بلا دليل»؟

لا أخفي عليك سعادتي الكبيرة تجاه نجاح هذا المسلسل بشكل كبير فاق التوقعات بالرغم من أنه لا يزال يعرض، كما أن شخصية «حبيبة» التي أؤديها تنطوي على تطورات كبيرة، ترقبوها في الحلقات المقبلة، لا سيما أن المسلسل يقع في 45 حلقة.

● ما دورك في المسلسل؟

أؤدي شخصية «حبيبة»، وهي عازفة آلة الـ«هارب»، حيث تواجه الكثير من الألغاز، وتصارع من أجل ابنتها، في أحداث مليئة بالغموض والإثارة.

● كيف ترين تجربتك الثانية في الدراما؟

أكثر من رائعة خاصة أن المسلسل هو الثاني من بطولتي المطلقة في الدراما التلفزيونية بعد مشاركتي في المسلسل «الشارع اللي ورانا»، الذي شارك في بطولته كل من الفنانة لبلبة والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، وهو من تأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدي الهواري.
المزيد من المقالات
x