تكثيف التواجد المروري حول مدارس النعيرية

تكثيف التواجد المروري حول مدارس النعيرية

الاثنين ٢٣ / ١٢ / ٢٠١٩
شدد مرور محافظة النعيرية قبضته على مخالفي أنظمة السير حول المدارس، تزامنا مع اختبارات الفصل الدراسي الأول لهذا العام، والتي انطلقت أمس الأول وتستمر حتى نهاية الأسبوع القادم.

وبدأت دوريات المرور بالانتشار في أوقات مبكرة بقيادة ميدانية من مدير المرور العقيد نايف الشمري، وبمشاركة عدد من دوريات الشرطة، حول المدارس وفي أبرز التقاطعات المؤدية إليها والشوارع المحيطة بها، ما نتج عن ذلك انتظام الحركة المرورية، وغياب السيارات الشبابية المخالفة التي غالبا ما تكثر حركتها في موسم الاختبارات، إلى جانب تحقيق سلامة الطلاب أثناء توجههم للمدارس.


وكانت 83 مدرسة بنين وبنات في النعيرية استقبلت أمس الأول 10138 طالبا وطالبة، لأداء الاختبارات النصفية، وذلك بعد استكمال تجهيز اللجان وقاعات الاختبار وإعداد لجان الكنترول في كل مدرسة، إلى جانب الانتهاء من اللجان الخاصة في المرحلة الابتدائية.

ويعد مكتب التعليم برنامجا يوميا لزيارة المشرفين التربويين لمدارس المحافظة؛ لمتابعة سير الاختبارات والاطمئنان على انتظام حضور الطلاب، وأكد المكتب على قائدي وقائدات المدارس ضرورة تهيئة الأجواء المناسبة للطلاب والطالبات داخل قاعات الاختبارات؛ لتمكينهم من أداء الاختبارات بكل يسر وسهولة.
المزيد من المقالات
x