القادسية في مهمة صعبة أمام الطائي

الثقبة يبحث عن العودة عبر النجوم

القادسية في مهمة صعبة أمام الطائي

الاثنين ٢٣ / ١٢ / ٢٠١٩
تنطلق مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ (18) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات مثيرة.

* القادسية - الطائي


سيرمي القادسية بكامل ثقله من أجل تجاوز عقبة الطائي الصعبة، في اللقاء الذي سيقام على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالراكة، وذلك في تمام الساعة الـ (2:55)م.

ويسعى القادسية لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، عقب فقدانه العديد من النقاط بتعادله في (5) لقاءات متتالية، كادت تكلفه الكثير لولا التعثر الذي أصاب منافسيه أيضا، فيما لن يقبل أبناء حائل أن يكونوا ضيوف شرف، فالرغبة في الانتصار كبيرة لديهم، بعدما استعادوا بريقهم بتحقيق انتصارين في الجولات الثلاث الماضية.

* الثقبة - النجوم

وفي الأحساء، لن يقبل الثقبة بغير النقاط الـ (3) للمواجهة التي تجمعه بالنجوم على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في تمام الساعة الـ (5:40)م، سعيا منه لوضع حد لمسلسل إهدار النقاط والتراجع الذي يعيشه منذ (6) جولات، والتي لم يحقق من خلالها سوى انتصار وحيد، وتراجعه من مركز الوصافة إلى المناطق الدافئة بجدول الترتيب العام، في الوقت الذي يتمنى فيه النجوم صاحب الأرض والجمهور مواصلة رحلة هروبه من مناطق المؤخرة، عقب تحقيقه انتصارين في الجولات الثلاث الماضية.

وفي مباريات أخرى يستضيف الجبلين أحد ويلعب البكيرية مع حطين ويحل نجران ضيفا على المجزل .

المزيد من المقالات
x