لاتسيو مذهل!

الصحف الإيطالية أشادت بأنزاكي وانتقدت قرارات ساري

لاتسيو مذهل!

الاثنين ٢٣ / ١٢ / ٢٠١٩
سلطت الصحف الإيطالية الصادرة صباح الإثنين، الضوء على فوز لاتسيو بلقب السوبر المحلي على حساب يوفنتوس، بعد الفوز بنتيجة (3-1)، في اللقاء الذي أقيم في العاصمة السعودية الرياض.

وعنونت صحيفة «لاجازيتا ديللو سبورت» «لاتسيو مذهل، السوبر الإيطالي بألوان البيانكوسيليستي بعد الفوز على يوفنتوس 3-1».


وأشادت الصحيفة بالمستوى الكبير، الذي قدمه لاتسيو في المباراة وبالمدرب أنزاكي، الذي تعامل بذكاء وحد من خطورة منافسه وكرر الفوز عليه بنفس النتيجة عندما حققها قبل حوالي عشرة أيام في الدوري الإيطالي.

ونقلت الصحيفة تصريح مدرب يوفنتوس ساري، الذي اتهم فيه الإرهاق سبب الخسارة.

فيما أكدت صحيفة «كوريري ديلو سبورت» أن لاتسيو استحق الفوز في كأس السوبر الإيطالية، وحقق نجاحا رائعا ضد يوفنتوس بفضل أهداف لويس ألبرتو ولوليتش وكاتالدي.

فيما قالت صحيفة «غازيتا»: لاتسيو يفيض ويدمر يوفنتوس، الذي يعتمد على الأسماء الثقيلة.

وقالت: ساري خيار خاطئ، ولا يمكن أبدا أن يجد الطريق الصحيح.

وفشل يوفنتوس في تعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق المتوجة بالبطولة، ليكتفي بالحصول على البطولة 8 مرات، بفارق لقب وحيد أمام أقرب ملاحقيه ميلان.

وكان ساري قد أوضح تصريحات إعلامية عقب المباراة «لاتسيو لعب بطريقة جيدة على المستويين الذهني والفني، فيما دفع يوفنتوس ضريبة الإرهاق قبل المباراة، وهو ما تسبب في ظهورنا بشكل سيئ في مباراتنا الأخيرة عام 2019».

وقال ساري «لم نتمكن من استغلال الأطراف بشكل جيد، كما لم نستفد من الكرات الثابتة، التي حصلنا عليها طوال اللقاء».

ويسعى يوفنتوس في الموسم الحالي للاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم التاسع على التوالي، كما يحلم باستعادة لقب دوري أبطال أوروبا، الذي توج به عامي 1985 و1996، بعدما تأهل للأدوار الإقصائية في المسابقة القارية، حيث يواجه ليون الفرنسي في دور الستة عشر للبطولة.
المزيد من المقالات
x