كل الأنظار بجدة

كل الأنظار بجدة

الاحد ٢٢ / ١٢ / ٢٠١٩
انتشرت الرياضة النسائية في شتى مناطق المملكة وفي مختلف الرياضات، فالمرأة الآن أصبحت تُشارك في البطولات العالمية حاملة راية الوطن، حريصة على نقل ما يُعزز الرياضة النسائية إلى مسقط رأسها من خلال البطولات المحلية، التي زارت المنطقة الوسطى ثم الشرقية، ومؤخرًا الغربية كأول دوري نسائي لكرة القدم في عروس البحر الأحمر جدة، وما حُظي بتغطية إعلامية جعلت كلّ الأنظار تلتفت إلى هذا الدوري.

وإذا تحدثنا على الصعيد الشخصي كلاعبة كرة قدم، حيث شاركت في الدوري النسائي مع فريقي مراس عزمت على إظهار إمكاناتي بأفضل صورة، فكانت أولى الشباك التي ذاقت سهامي مرمى فريق ايغيلز، الذي يعد الأجمل، قصة بدأت عند استلامي للكرة من لاعبة الوسط واستمراري بالركض وبمهارة كروية استطعت أن اقترب من منطقة الـ18 وقبل الوصول إليها سددت الكرة بقوة لم تستطع أنامل الحارسة صدها.


وثاني أجمل أهدافي تلقتها شباك فريق الليث الأبيض، الذي يعتبر الهدف الثالث لي خلال مشاركتي في الدوري، حينها استطعت أن أقدم مهارة كروية أخرى أمام ثلاث مدافعات إلى أن انفردت بالحارسة وقمت بالتسديد مباشرة.

وثالثها وكان الأجمل، والأجمل أمام فريق كينجز يونايتد عندما أخطأ الفريق تمرير الكرة ووصلت لي، ورأيت تقدم الحارسة بعدة خطوات عن المرمى استغللت ذلك لصالحي وقمت بتسديد الكرة في زاوية بعيدة، حيثُ كان يصعب على الحارسة الوصول إليها.

اختتمت رصيد أهدافي بالهدف رقم 20 أمام فريق جدة ايغيلز بطل البطولة، وبفضل ذلك الهدف نلت جائزة هداف دوري جدة النسائي.

كرة القدم ممتعة، والآن في انتظار أن يكون هناك دوري نسائي رسمي معتمد يشمل الأندية الرياضية المعروفة.

* لاعبة كرة قدم
المزيد من المقالات
x