عاجل

لوشيسكو يتسلح بخبرة النجوم

لوشيسكو يتسلح بخبرة النجوم

يمتلك الهلال العديد من الأسلحة، التي يمكن لمديره الفني الروماني رازفان لوشيسكو الاعتماد عليها، حيث تمتلئ صفوف الفريق بالعديد من النجوم في مقدمتهم الفرنسي بافيتمبي جوميز والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والكولومبي جوستافو كويلار والبرازيلي كارلوس إدواردو، إضافة لعدد من نجوم المنتخب السعودي مثل سالم الدوسري ومحمد كنو ومحمد البريك.

وفي المقابل، يخوض مونتيري مباراة اليوم بعدما عانده الحظ وخسر أمام ليفربول الإنجليزي 1 /‏ 2 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما بالمربع الذهبي.


وكان مونتيري، الذي يخوض البطولة للمرة الرابعة في تاريخه، قد استهل مسيرته في البطولة بفوز ثمين 3 /‏ 2 على السد في الدور الثاني للبطولة.

وقدم مونتيري أداء راقيا في المباراتين، وكان ندا قويا لليفربول، حيث قدم الفريق أداء خططيا مميزا في مواجهة بطل أوروبا، وكان على وشك الوصول بالمباراة إلى الوقت الإضافي.

ولكن مونتيري قد لا يستطيع تقديم نفس الأداء في مباراة اليوم، لاسيما أن الجهاز الفني قرر رحيل تسعة من لاعبي الفريق عائدين إلى المكسيك استعدادا للمواجهة مع كلوب أمريكا يوم الجمعة المقبل في الدور النهائي للدوري المكسيكي.

ولكن الفريق يمتلك في نفس الوقت العديد من اللاعبين الجاهزين لخوض المباراة، كما يعتمد بشكل كبير على الناحية الخططية، التي يتقن مديره الفني الأرجنتيني أنطونيو محمد توظيفها في مواجهة أقوى الفرق، وإضافة لهذا، يتمتع مونتيري بمساندة جماهيرية كبيرة منذ بداية البطولة.
المزيد من المقالات
x