الاتحاد يدافع عن صدارة ممتاز السلة أمام الوحدة

الاتحاد يدافع عن صدارة ممتاز السلة أمام الوحدة

الخميس ١٩ / ١٢ / ٢٠١٩
تقام اليوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة للدوري الممتاز لكرة السلة، وذلك بإقامة خمس مباريات، حيث يستضيف الهلال نظيره الأنصار في الساعة (4:00) عصراً على صالة هيئة الرياضة بالرياض، ويحتل الأول المركز الثالث برصيد (13) نقطة، بينما الثاني في المركز السابع برصيد (10) نقاط، ويحكم اللقاء عبدالله الأدماوي وغسان حلواني وسعد الحربي.

ويستقبل الوحدة نظيره الاتحاد على صالة هيئة الرياضة بمكة المكرمة في الساعة (4:00) عصراً، ويقبع الأول في المركز الثامن برصيد (9) نقاط، فيما يتصدر الثاني الترتيب برصيد (16) نقطة، ويحكم المواجهة عادل سليس وأحمد آل خميس وبدر السعران.


ويحل النصر ضيفاً على أبها في المباراة، التي تقام على صالة نادي ضمك بخميس مشيط في (2:30 ) ظهراً، ويحتل الأول المركز التاسع برصيد (9) نقاط، بينما يحتل الثاني المركز الرابع برصيد (12) نقطة وله مباراة مؤجلة، ويقود المواجهة أيمن الحازمي وخالد الشنقيطي وعبدالحميد أبو عصيدة.

ويلتقي الفتح وأُحد على صالة نادي الفتح بالأحساء، في الساعة (4:00) عصراً، ويحتل الأول المركز الثاني برصيد (13) نقطة، بينما يحتل الثاني المركز السادس برصيد (12) نقطة، ويحكم اللقاء محمد المرزوق وعبدالإله حضية ومازن الأسمري.

ويواجه الأهلي نظيره الشروق على صالة هيئة الرياضة بجدة، في الساعة (4:00)، ويحتل الأول المركز الخامس برصيد (12) نقطة، بينما الثاني يتذيل الترتيب برصيد (8) نقاط، ويحكم اللقاء أحمد الصالح وأحمد فلاتة وعبدالعزيز الحمد.
المزيد من المقالات
x