التعاون يصطدم بالوحدة.. والأهلي يفكر في ضمك

التعاون يصطدم بالوحدة.. والأهلي يفكر في ضمك

الأربعاء ١٨ / ١٢ / ٢٠١٩
يصطدم التعاون بضيفه الوحدة في لقاء متكافئ يجمعهما، مساء اليوم الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن منافسات الجولة 12، ويتطلع من خلاله كل فريق إلى النقاط الثلاث خصوصًا أنهما ينافسان بقوة على مراكز المقدمة.. فالتعاون السادس برصيد 19 نقطة، قدّم مستويات كبيرة، وحقق نتائج مميّزة في الجولات الماضية قبل سقوطه أمام النصر في الجولة الأخيرة، ويسعى جاهدًا إلى تخطّي عقبة ضيفه، والتقدم في جدول الترتيب، في حين يتطلع الوحدة الوصيف برصيد 21 نقطة، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته، والبقاء في مركز الوصافة حتى إشعار آخر.

ويعود الأهلي إلى الظهور من جديد، بعدما تمّ تأجيل مباراته في الجولة الماضية أمام الهلال، حيث يواجه ضمك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.


ورغم أن الأهلي الرابع برصيد 20 نقطة مع مباراة مؤجلة، يفتقد لأكثر من عشرة لاعبين في مباراة اليوم لأسباب مختلفة، إلا أنه سيكون حريصًا على الفوز بالنقاط الثلاث للمحافظة على حظوظه كاملة في المنافسة على اللقب.

وفي الجانب الآخر، يأمل ضمك قبل الأخير برصيد 7 نقاط، في استغلال ظروف مضيفه، وتحقيق الفوز الثاني تواليًا للابتعاد ولو مؤقتًا عن دائرة الخطر.
المزيد من المقالات
x