سالم الدوسري يسجل ثاني أهدافه العالمية

كرر رده في الملعب على اختيارات الفيفا

سالم الدوسري يسجل ثاني أهدافه العالمية

الثلاثاء ١٧ / ١٢ / ٢٠١٩
سجل سالم الدوسري لاعب الهلال اسمه كأول لاعب سعودي في نادي الهلال يسجل في بطولة العالم للأندية للعام 2019م، بعد استغلاله كرة عرضية من زميله الطائر محمد البريك سجلها داخل مرمى الفريق البرازيلي بعد جملة فنية هلالية واستحواذ منذ بداية اللقاء.

وعلى الصعيد الشخصي، يعد هذا الهدف العالمي الثاني لسالم الدوسري بعد نجاحه في تسجيل هدف تاريخي بقميص الأخضر السعودي في مرمى المنتخب المصري في بطولة العالم بروسيا 2018م في وقت قاتل أعلن من خلاله عن فوز قاتل في الثواني الأخيرة (2-1) من ذلك اللقاء.


ويتمتع الدوسري الذي يعيش أفضل حالاته الفنية بطريقة تسجيل فريدة في هز شباك المنافسين، حيث يعد هدفه على النصر الذي تجاوز فيه الحارس وليد عبدالله في منطقة ضيقة من أجمل الأهداف التي سجلها في مسيرته الرياضية.

وكأن الإبداع الذي يظهر عليه الدوسري بمثابة الرد على الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي لم يصنفه ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في القارة الآسيوية رغم إبداعاته المتواصلة ومستوياته المتطورة بعد عودته من التجربة التي خاضها في نادي فيا ريال الإسباني ومساهمته الكبيرة مع ناديه الهلال في تحقيق دوري أبطال آسيا وامتيازاته في المراوغة والتسديد وصناعة الأهداف والتسجيل.
المزيد من المقالات
x