يوفنتوس يصطدم بسامبدوريا للانفراد بالصدارة

يوفنتوس يصطدم بسامبدوريا للانفراد بالصدارة

الثلاثاء ١٧ / ١٢ / ٢٠١٩
يأمل مشجعو فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم أن يواصل فريقهم أداءه الهجومي عندما يحل ضيفا على سامبدوريا اليوم الأربعاء في المرحلة السابعة عشرة من بطولة الدوري.

وفي المباراة التي فاز فيها يوفنتوس على أودينيزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى جوار الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا وجونزالو هيجواين في طريقة هجومية ليوفنتوس واستطاع أن يقدم أفضل أداء له، حيث سجل هدفين وأهدى هذا الفوز صدارة جدول الترتيب ليوفنتوس.


ويملك إنتر ميلان، الذي تعادل مع فيورنتينا 1/‏1، 39 نقطة حصدها من 16 مباراة ولكنه يحتل المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع يوفنتوس، حيث خسر 1 /‏ 2 في أكتوبر الماضي.

ويستضيف إنتر ميلان فريق جنوة يوم السبت المقبل، فيما تقام أغلب مباريات الجولة السابعة عشرة يوم الأحد المقبل قبل العطلة الشتوية التي تستمر أسبوعين.

ويلتقي يوم الأحد المقبل أيضا يوفنتوس مع لاتسيو في مباراة كأس السوبر التي تقام بالعاصمة السعودية الرياض، حيث يسعى يوفنتوس إلى الثأر من خسارته 1 /‏ 3 في المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم 7 من الشهر الجاري.

وتقام مباراة أخرى اليوم الأربعاء، حيث يلتقي بريشيا وساسولو، في لقاء جرى تأجيله منذ يوم 4 أكتوبر، بسبب وفاة مالك ساسولو جيورجي سكوينزي.
المزيد من المقالات
x