«مسك» يدرب حديثي التخرج على الاستثمار الجريء

«مسك» يدرب حديثي التخرج على الاستثمار الجريء

الثلاثاء ١٧ / ١٢ / ٢٠١٩
يستعد مركز المبادرات في مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية» لإطلاق برنامج «مسك.. الشركة السعودية للاستثمار الجريء» للتدريب التعاوني؛ بهدف التعرف على منظومة الاستثمار الجريء في المملكة عن كثب، مستهدفا قادة المستقبل من الشباب لاكتسابهم الخبرة العملية في إحدى أبرز شركات الاستثمار الجريء في المنطقة.

وتنطلق النسخة الثانية من البرنامج بتنظيم من مبادرة «مسك الزمالة والتدريب»، التي يشرف عليها مركز المبادرات في «مسك الخيرية» الهادفة إلى تمكين الشباب السعودي وتنمية مهاراتهم للمساهمة في بناء مستقبل مشرق للمملكة، من خلال العديد من الفرص التدريبية التي تساعد على تعزيز مواهبهم وإبداعهم من خلال مبادراتها وشراكاتها الإستراتيجية مع رواد القطاعات العامة والخاصة.


ويستهدف البرنامج الطلاب والطالبات في السنة الجامعية الأخيرة وحديثي التخرج، في تخصصات المحاسبة والمالية والتسويق وتقنية المعلومات والموارد البشرية والقانون، شريطة الحصول على معدل تراكمي لا يقل عن 4 من 5 أو 3.2 من 4، مع إتقان اللغة الإنجليزية تحدثا وكتابة، وامتلاك مهارات التواصل الفعال، وأن يتوفر لديه حب العمل التعاوني ضمن فريق متنوع الثقافات، مع استعداده وشغفه لتعلم كل ما هو جديد. ومن المقرر أن ينطلق البرنامج في منتصف يناير 2020، ولمدة ستة أشهر من العمل على تطوير مهارات المتدربين، وإكسابهم المعرفة والتأهيل اللازمين لخوض غمار المخاطرة؛ لفهم قواعد وأسس منظومة الاستثمار الجريء في المملكة، وليسهموا بدورهم في رفع نسبة نجاح المشاريع الناشئة واستمرارية نموها.
المزيد من المقالات
x