مطالب بدعم مستشفى «قرية العليا» بكوادر طبية وتمريضية

مطالب بدعم مستشفى «قرية العليا» بكوادر طبية وتمريضية

الثلاثاء ١٧ / ١٢ / ٢٠١٩
يتطلع أهالي محافظة قرية العليا، إلى دعم المستشفى العام بعدد من الكوادر الطبية والتمريضية اللازمة، للعمل على خدمة المراجعين والمرضى في عدد من التخصصات الطبية الهامة، إلى جانب المطالبة بتوسعة قسم الطوارئ، ودعمه بالأجهزة والتقنيات الحديثة، بما يوفر خدمات صحية متكاملة لأهالي المحافظة، وما يتبع لها من مراكز وهجر.

يأتي ذلك في وقت يضطر فيه بعض الأهالي إلى السفر، بحثًا عن التخصصات الطبية غير المتوافرة في مستشفى المحافظة، وهو الأمر الذي يضاعف من معاناة المرضى، ويرفع في المقابل التكاليف المالية أمام طالبي الخدمة في المستشفيات الخاصة.


ويستقبل المستشفى مصابي الحوادث التي تقع على عدة طرق مختلفة، بما فيها طريق «قرية العليا ـ الرفيعة»، وكذلك طريق النعيرية، إلى جانب عدد من الطرق الأخرى، وهو ما يؤكد الحاجة الفعلية إلى توسعة قسم الطوارئ لاستقبال هذه الحالات.

وقال المواطن «عطب الشبعان»، إن مستشفى قرية العليا يخدم كل سكان المحافظة، والمراكز والهجر القريبة منها، بالإضافة إلى خدمته لمستخدمي الطرق، ومباشرته للحوادث المتكررة، منوهًا بالحاجة إلى دعمه بالكوادر الطبية والتمريضية، وتوفير التخصصات التي يحتاجها الأهالي، واستكمال الخدمات التي يتلقونها من هذا المرفق الطبي الهام.

وكان المجلس المحلي بمحافظة قرية العليا، ناقش خلال جلسته الأولى للعام الجاري 1441هـ، برئاسة المحافظ ماجد العريفي، حاجة المستشفى للكوادر الطبية والصحية اللازمة، والتوصية بتوسعة مبنى قسم الطوارئ.
المزيد من المقالات
x