أخضر الأثقال بطلا لكبار وشباب العرب

بعدما حصد رباعوه 81 ميدالية

أخضر الأثقال بطلا لكبار وشباب العرب

الثلاثاء ١٧ / ١٢ / ٢٠١٩

توج المنتخب السعودي لرفع الأثقال بلقب بطولتي العرب للكبار والشباب، فيما حل ناشئو الأخضر في وصافة البطولة العربية للناشئين، وذلك في ختام منافسات البطولات العربية للناشئين والشباب والكبار، التي أقيمت بالعاصمة الأردنية عمان، وسط مشاركة 168 رباعا ورباعة، يمثلون 15 دولة عربية.

وجاء تتويج الأخضر بالمركز الأول في منافسات البطولة العربية للكبار بعد انتزاع رباعيه لـ 13 ميدالية ذهبية، و11 ميدالية فضية، بالإضافة لميدالية برونزية، فيما توج الأخضر الشاب بلقب البطولة العربية للشباب، عقب حصد رباعيه لـ 10 ميداليات ذهبية، ومثلها فضية، و4 ميداليات برونزية.

وأكد المنتخب الناشئ حضوره القوي على الرغم من صغر عمر اللاعبين وقصر مدة مشاركتهم في البطولات الخارجية، فتمكن من انتزاع مركز الوصافة في البطولة العربية للناشئين، بتحقيق رباعيه لـ 11 ميدالية ذهبية، و14 ميدالية فضية، و4 ميداليات برونزية.

وحازت المستويات الكبيرة التي قدمها نجوم المنتخب بمختلف فئاته على الإشادة والاعجاب الكبير من قبل متابعي البطولة ومسؤولي المنتخبات العربية، حيث أكدوا على امتلاك رفع الأثقال السعودية لقاعدة مميزة من الرباعين، الذين تمكنوا من مقارعة رباعي العراق والأردن وسوريا والكويت والتفوق عليهم في هذه البطولة، مؤكدين علو كعب الأثقال السعودية واستمرار التفرد بالمراكز الأولى في السنوات الأخيرةالماضية.

المزيد من المقالات
x