محافظ القطيف يطلع على منجزات نادي السلام بالعوامية

محافظ القطيف يطلع على منجزات نادي السلام بالعوامية

الاثنين ١٦ / ١٢ / ٢٠١٩


• دعم النادي لمواصلة المسيرة وتذليل كل العقبات للارتقاء برياضة المحافظة


زار محافظ القطيف خالد عبدالعزيز الصفيان صباح اليوم، مقر نادي السلام بالعوامية بمحافظة القطيف و قد كان في استقباله رئيس مجلس الإدارة فاضل علي النمر وأعضاء مجلس الإدارة.

ونوه المحافظ عن سعادته بالمنجزات التي تحققت في مختلف المجالات، مؤكداً دعمه للنادي والمسئولين فيه لمواصلة المسيرة وتذليل كل العقبات التي تقف أمامهم في تحقيق النجاح للارتقاء برياضة المحافظة في جميع المحافل في ظل ماتقدمه الدولة وما توجيهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه -حفظهما الله- ودعمهم الدائم للرياضة بالمنطقة عموماً والمحافظة خصوصاً إلا خير دليل.

وألقى رئيس النادي كلمة رفع فيها الشكر لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- على دعمهم لأندية المملكة ولصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الامير أحمد بن فهد بن سلمان -حفظهما الله- على دعمهم ومساندتهم الدائمة لأندية المنطقة الشرقية عموماً ولأندية المحافظة ونادي السلام على وجه الخصوص ولصاحب السمو الملكي الرئيس العام لهيئة الرياضة على توجيهاته للارتقاء بالرياضة السعودية في كافة المجالات.

ونوه خلال كلمته إلى أن زيارة المحافظ ماهي إلا اهتمام بالرياضة والشباب بالمحافظة ودعم معنوي للنادي في مواصلة المسيرة وتحقيق الإنجازات لأن الرياضة هي المتنفس الأكبر لأبناء المحافظة.

وأكد على ما حققه النادي من إنجازات في مختلف المجالات منذ تأسيسه سنة ١٣٨٣هـ والمشاريع والمنشآت الرياضية الجديدة وكذلك المشاريع الاستثمارية المخصصة لدعم النادي والخطط التي يعكف مسئولو النادي على تنفيذها في المستقبل.

بعد ذلك قام المحافظ بتكريم بعض القيادات بالنادي ومن ثم القيام بجولة في مرافق النادي.
المزيد من المقالات
x