شيفيلد يونايتد تجربة جديرة بالاهتمام

النادي يخطو بثبات في «البريميرليج»

شيفيلد يونايتد تجربة جديرة بالاهتمام

الاحد ١٥ / ١٢ / ٢٠١٩
في خضم منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز والتنافس الكبير الذي نشاهده هذا الموسم بين كافة الأندية، يصارع نادي شيفيلد يونايتد، الذي يرأسه رجل الأعمال الأمير عبدالله بن مساعد، كبار أندية «البريميرليج» ليس من أجل البقاء فحسب، بل لما هو أبعد من ذلك.

النادي الصاعد حديثًا للبريميرليج يقدم أداء رائعًا ومباريات على أعلى مستوى، فبعد 16 جولة يحتل شيفيلد يونايتد المركز الثامن في سلم الترتيب متقدمًا على أندية لها باع كبير في المنافسة مثل أندية آرسنال وإيفرتون.


ولعب شيفيلد يونايتد 16 مباراة في الدوري، فاز في 5 منها وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 أخريات وجمع 22 نقطة، ويقدم المدرب كريس وايلدر مع لاعبيه أداء يستحق الاحترام، ويعد بمستقبل باهر في حال مواصلة هذا التألق.

والأمر الذي يزيد من طموحات مشجعي شيفيلد يونايتد هو تحقيق الفريق نتائج ممتازة، حيث استطاع خطف تعادل ثمين من ملعب «ستامفورد بريدج» أمام تشيلسي 2-2 وفوز ثمين من ملعب «غوديسون بارك» أمام إيفرتون 2-0، واستطاع التغلب على الآرسنال في ملعبه «برامول لين» 1-0، كما أنه خطف نقطة ثمينة خارج ملعبه من أمام وصيف بطل أوروبا نادي توتنهام 1-1 وخطف نقطة أخرى من مانشيستر يونايتد 3-3.

وتفصل الفريق نقطتان فقط عن مراكز الـ«توب 5» في الدوري، وفي حال واصل شيفيلد يونايتد حصد النقاط، كما يفعل الآن فإننا بالتأكيد لن نستغرب لو أنهى الموسم في مركز مؤهل لليوروباليج.
المزيد من المقالات
x