الهلال يدشن مشواره العالمي بمواجهة الترجي

في قمة عربية بالدور الثاني بمونديال الأندية

الهلال يدشن مشواره العالمي بمواجهة الترجي

الجمعة ١٣ / ١٢ / ٢٠١٩
يدشّن الهلال «بطل آسيا» مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، اليوم السبت، عندما يواجه الترجي الرياضي التونسي «بطل أفريقيا» على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، على أن يواجه الفائز من الفريقين فلامينجو البرازيلي «بطل أمريكا اللاتينية» في الدور نصف النهائي للبطولة.

وكان الهلال قد وصل يوم الأربعاء الماضي إلى الدوحة للمشاركة في النسخة 16 للبطولة التي انطلقت في نفس يوم وصوله، بمشاركة سبعة أندية هي: السد القطري «المستضيف»، وليفربول بطل أوروبا، ومونتيري بطل الكونكاكاف، والهلال بطل آسيا، والترجي الرياضي التونسي بطل أفريقيا، وهينجين سبورت بطل أوقيانوسيا، وفلامنغو البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.


ويسعى الهلال في ظهوره العالمي الأول إلى تقديم نفسه كما ينبغي خصوصًا أنه يملك جميع مقومات التفوق للظهور بصورة مشرّفة والذهاب إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة.

ورغم افتقاد الهلال قائده سلمان الفرج بداعي الإصابة، إلا أنه يملك لاعبين على مستوى عالٍ في كافة الخطوط، سواء على صعيد العنصر المحلي أو الأجنبي.

وقال الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال: «فخور بالمشاركة مع فريقي في بطولة كأس العالم للأندية، حيث سنكون بين أفضل الفرق في العالم، ونتنافس مع أبطال الاتحادات القارية، وسنبذل قصارى جهدنا للظهور بشكل جيد في هذه البطولة الدولية التي أعددنا لها جيدًا لبلوغ هدفنا المنشود».

ولا يمكن الاستهانة بالترجي بطل أفريقيا في آخر نسختَين، فهو من الفرق القوية، ويضم في صفوفه لاعبين مميّزين، وسيدافع عن حظوظه بقوة بحثًا عن الفوز للاستمرار في البطولة التي شارك فيها من قبل مرتين.
المزيد من المقالات
x