يعول على النجوم لتفادي «الإرهاق» الزعيم

يعول على النجوم لتفادي «الإرهاق» الزعيم

الجمعة ١٣ / ١٢ / ٢٠١٩
يظل الإرهاق هو المشكلة الوحيدة التي قد يواجهها لاعبو الهلال أمام الترجي التونسي اليوم السبت في مباراة الدور الثاني بمونديال الأندية، خاصة من أعضاء المنتخب السعودي، حيث عانى اللاعبون من ضغط المباريات في الفترة الماضية ما بين المشاركة مع الهلال في الدوري السعودي والأدوار النهائية لدوري الأبطال الآسيوي والمشاركة مع المنتخب السعودي في التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 بالصين ثم في كأس الخليج (خليجي 24).

ورغم هذا، يستطيع مدرب الهلال الروماني رازفان لوشيسكو التغلب على هذه المشكلة من خلال الاستفادة بشكل أكبر من وجود العديد من النجوم في صفوف الفريق بخلاف لاعبيه الدوليين المشاركين في خليجي 24 الحالية.


ويضم الهلال من بين لاعبي الأخضر أكثر من نجم بارز ويأتي في مقدمتهم سالم الدوسري ونواف العابد وعبدالله عطيف ومحمد البريك الذي لم يشارك في خليجي 24 للإصابة وياسر الشهراني.

وبخلاف نجوم الهلال من أعضاء المنتخب السعودي، تضم صفوف «الزعيم» العديد من المحترفين الأجانب وكذلك النجوم الآخرون.

ويأتي في مقدمة النجوم الأجانب بالفريق المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميز والكوري الجنوبي يان هيون سو ولاعب الوسط البيروفي أندري كاريلو والسوري عمر خربين والكولومبي جوستافو كويلار والبرازيلي كارلوس إدواردو والإيطالي سيباستيان جيوفينكو ما يجعل الزعيم فريقا عربيا بنكهة عالمية.
المزيد من المقالات
x