أمطار الشرقية.. تجمعات كبيرة للمياه بشوارع الخفجي

أمطار الشرقية.. تجمعات كبيرة للمياه بشوارع الخفجي

الخميس ١٢ / ١٢ / ٢٠١٩
تشهد محافظة الخفجي، تجمعات مياه في عدد من الشوارع العامة والمواقع داخل الأحياء، بعد هطول الأمطار، الأمر الذي دعا البلدية إلى تكثيف جهودها، وتسخير كل إمكاناتها لسحب هذه المياه من المواقع المتضررة، خاصةً أن عددا من أحياء محافظة الخفجي، لا تزال تفتقد لمشاريع السفلتة، وهو ما يتسبب بتحول شوارعها الترابية إلى مستنقعات طينية بعد هطول الأمطار، كأحياء الشاطئ والروضة والياسمين والفيحاء وغيرها من الأحياء الأخرى.

وشهد طريق الملك عبدالله أمام مستشفى المنار، وشارع الأمير طلال بن عبدالعزيز، وشارع الملك فيصل أمام بوابة «أرامكو»، وشارع الملك خالد -الصناعية- أمام مقاولين أرامكو، إضافة إلى شارع عمر بن الخطاب «سوق الذهب»، تجمعات لمياه الأمطار.


وأكد رئيس بلدية محافظة الخفجي م. محمد الحميداني، جاهزية محطة تصريف مياه الأمطار ونظافة المصائد، وذلك بعد جولة ميدانية على مشروع صيانة محطة تصريف مياه الأمطار، للتأكد من نظافة مصائد الأمطار وجاهزية المحطة، في إطار الاستعداد لهطول الأمطار.

وأبان أن البلدية تعمل جاهدة في ربط جميع شوارع المحافظة غير المخدومة بخطوط تصريف مياه الأمطار، بالمحطة، بهدف الاستفادة الكاملة منها، منوهًا بأن البلدية مستمرة في تطوير المحافظة والمراكز التابعة لها.
المزيد من المقالات
x