النهضة وجدة في صراع المنافسة والهروب

الخليج يستضيف التقدم.. والنجوم في مهمة صعبة أمام الجبلين

النهضة وجدة في صراع المنافسة والهروب

الثلاثاء ١٠ / ١٢ / ٢٠١٩
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ (16) من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم، وذلك بإقامة (5) لقاءات، يبرز منها اللقاء الذي يحل فيه النهضة ضيفا ثقيلا على جدة في تمام الساعة الـ (6:20)م.

ويتطلع النهضة إلى تعويض خسارته الأخيرة والمفاجئة أمام الأنصار بهدفين مقابل هدف وحيد، وتحقيق انتصار يمكنه من الضغط بشكل أكبر على فرق المقدمة، فيما يبحث جدة عن (3) نقاط تبعده بشكل أكبر عن فرق مؤخرة الترتيب العام، وتقربه من فرق المقدمة، على أمل أن تقوده النتائج الإيجابية إلى اقتناص إحدى البطاقات المؤهلة لدوري المحترفين السعودي.


يدخل جدة اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد (19) نقطة، فيما يحتل النهضة المركز السادس برصيد (22) نقطة.

وفي سيهات، يبحث الخليج عن استعادة نغمة الفوزعقب سلسلة من النتائج المخيبة لعشاقه، وتحقيق انتصار مهم على ضيفه التقدم، خلال المواجهة التي تجمع بينهما على ملعب نادي الخليج بسيهات في تمام الساعة الـ (2:50)م.

يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد (15) نقطة، فيما يحتل التقدم المركز التاسع عشر برصيد (11) نقطة.

أما في حائل، فيستضيف فريق الجبلين نظيره النجوم على استاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي، في لقاء يحمل طموحات مختلفة ويقام في تمام الساعة الـ (3:20)م.

جرافيك

النهضة

لعب 15

فاز 5

تعادل 4

خسر 5

له 22

عليه 21

نقاط 22

الترتيب 6

يدخل الجبلين اللقاء وهو في المركز السابع برصيد (20) نقطة، فيما يحتل النجوم المركز الثامن عشر برصيد (12) نقطة.

وفي المدينة المنورة، يلتقي الأنصار صاحب المركز الرابع عشر برصيد (18) نقطة، والطائي صاحب المركز الثامن برصيد (20) نقطة، في لقاء لن يقبل فيه الفريقان إلا بحصد النقاط الـ (3).

وفي الخرج، يحل البكيرية ضيفا ثقيلا على الشعلة خلال المواجهة، التي تقام على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (3:05)م، ويبحث خلالها البكيرية عن الضغط بشكل أكبر على فرق المقدمة، في الوقت الذي يتطلع فيه الشعلة التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام.

يدخل الشعلة اللقاء وهو في المركز التاسع برصيد (19) نقطة، فيما يحتل البكيرية المركز الرابع برصيد (23) نقطة.
المزيد من المقالات
x