«كشتات شتوية» في نادي الحي بالخفجي

لاستقطاب الأعداد الكبيرة من المرتادين بكافة أعمارهم

«كشتات شتوية» في نادي الحي بالخفجي

الاحد ٠٨ / ١٢ / ٢٠١٩
نظم نادي الحي بمدرسة الحسن البصري بمحافظة الخفجي، العديد من الفقرات والفعاليات الشتوية، بعنوان «كشتات» للطلاب المشاركين بالنادي، بمناسبة تغيّر الأجواء من الدفء إلى البرودة.

وذكر قائد النادي سالم البقعاوي، أن البرنامج يهدف إلى التغيير وخروج الطلاب عن النمطية المعتادة، إلى جانب أنه يجمع كل أعضاء النادي في جو تسوده روح الأخوة والترابط، وتوطيد العلاقات الطيبة، مبينًا مشاركة جميع طلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية في البرنامج الشتوي الذي أُقيم في فناء النادي، وسط أجواء مبهجة ظهرت بين الطلاب.


وتجهّز كل أسرة الشاي والقهوة وطهي وجبة العشاء، وكذلك تقديم المشاركات الوطنية بمناسبة مرور 5 سنوات على بيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز «يحفظه الله». وأضاف البقعاوي: «كان التنافس قائمًا على أشده بين الأسر التي قدّمت نماذج مميزة ورائعة، لاقت استحسان الجميع، ولبّت احتياج المرتادين بكافة فئاتهم العمرية».

وأشار إلى ما حققه النادي من نجاح في استقطاب الأعداد الكبيرة من المرتادين بكافة أعمارهم، وما أبدوه من سعادة واستمتاع بكافة البرامج التي لبّت احتياجاتهم، منوهًا إلى أن النادي مستمر بتقديم المزيد من الفعاليات والبرامج النوعية.
المزيد من المقالات
x