معالي راضي: لا خاسر في نهائي الكأس

توقعت النتيجة للأخضر بهدف مقابل لا شيء

معالي راضي: لا خاسر في نهائي الكأس

الاحد ٠٨ / ١٢ / ٢٠١٩
قالت الإعلامية السعودية، معالي راضي، «ما في خاسر في خليجي 24، فالبطولة تعتبر عرسا خليجيا يشارك فيه الأشقاء ويجمعهم الحب والتسامح والروح الرياضية»، معبرة عن سعادتها البالغة لوصول السعودية والبحرين إلى نهائي البطولة.

وأضافت راضي: إن «السعودية والبحرين على قلب واحد، لكني أعتقد أن النهائي يكون لصالح الأخضر؛ لأنه دائما يعودنا على فرحة الفوز»، متوقعة أن يفوز المنتخب السعودي بهدف مقابل لا شيء.


وأشارت إلى أنه من الضروري أن يقف الجميع مع المنتخب السعودي في مباراته النهائية ولا سيما بعد مشوار حافل من الانتصارات في البطولة متمنية أن تخرج المباراة في أفضل صورة لتكون احتفالية كبيرة لكل الأشقاء الخليجيين.

وعبرت راضي عن سعادتها بهذه البطولة، مؤكدة على أن مثل تلك المناسبات والبطولات تساعد على تجمع الأشقاء الخليجيين وتزيد من ترابطهم وعلاقتهم بعضهم البعض والمستقبل سيكون أفضل بالحب والتسامح.

ودعت راضي جماهير المنتخبين السعودي والبحريني على مواقع التواصل الاجتماعي إلى نشر المحبة والروح الرياضية والابتعاد عن التعصب بكل أنواعه مشيرة إلى أنه من الضروري أن يبارك الخاسر للفائز ويتقبل المهزوم الخسارة، لأنها في النهاية كرة قدم ورياضة هدفها بث روح التسامح والتضامن بين الشعوب.
المزيد من المقالات
x