DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

وزنياكي تقرر الاعتزال بعد بطولة أستراليا

وزنياكي تقرر الاعتزال بعد بطولة أستراليا
قالت كارولين وزنياكي المصنفة الأولى عالميا سابقا أمس الجمعة: إنها ستعتزل بعد بطولة أستراليا المفتوحة للتنس الشهر المقبل والتي حققت على ملاعبها لقبها الكبير الوحيد. وقالت اللاعبة الدانماركية -29 عاما-، الفائزة بلقب أستراليا المفتوحة العام الماضي: إن قرار اعتزالها لا يتعلق بحالتها البدنية، لكنه نابع من رغبتها في إنجاز الكثير من الأشياء بعيدا عن الملعب مع زوجها ديفيد لي لاعب كرة السلة المحترف.
وعانت وزنياكي من التهابات في المفاصل في أكتوبر من العام الماضي، وقالت: إنه كان صعبا عليها مغادرة السرير خلال هذه الفترة لكنها أنهت موسم 2018 في المركز الثالث عالميا.
وقالت وزنياكي عبر تطبيق انستجرام: «حققت كل ما يمكن أن أحلم به في الملعب. دائما ما كنت أقول لنفسي متى يأتي وقت الاعتزال. يوجد الكثير من الأشياء بعيدة عن التنس أريد أن أركز عليها وأستمتع بها. لذلك فقد حان الوقت. في الشهور الأخيرة أدركت أن هناك أشياء كثيرة في الحياة بعيدا عن الملعب أود أن أقوم بها. الزواج من ديفيد كان أحد هذه الأهداف والبدء في تكوين أسرة معه بالإضافة إلى مواصلة السفر حول العالم؛ للمساهمة في رفع الوعي بشأن التهاب المفاصل «مشروعي القادم» كلها أهداف أسعى لتحقيقها بشغف في المستقبل».