عاجل

تأمين احتياجات مستفيدي «البر» عبر «منافذ»

تأمين احتياجات مستفيدي «البر» عبر «منافذ»

الجمعة ٠٦ / ١٢ / ٢٠١٩
تعتزم جمعية البر بمحافظة الأحساء تأمين احتياجات مستفيديها من الكساء، والأجهزة الكهربائية، عبر بطاقة «منافذ»، وذلك بعد نجاح تجربتها في تأمين الغذاء عن طريق ذات البطاقة، بالتعاون مع 5 مراكز تجارية كبرى بالأحساء.

وأوضح مدير إدارة الشراكات والإعلام وليد البوسيف، أن الجمعية صرفت 2435 بطاقة الصرف الآلي «منافذ» لمستفيديها، وتمت تغذيتها إلكترونيا بمبلغ دعم المواد الغذائية، عن طريق الإدارة العامة، والمراكز التابعة لها، من أجل تأمين احتياجات الأسر، وتغنيهم عن مراجعة الجمعية، ومراكزها لاستلام إعانتهم، وتمكنهم من اختيار ما يناسبهم من المواد الغذائية من أحد أسواق المواد الغذائية التي تم التعاون معها بالأحساء.


من جهته، أكد أمين عام الجمعية م. صالح آل عبدالقادر أن الجمعية تسعى لتأمين حياة كريمة لمستفيديها من خلال بطاقات الصرف الآلي، التي تمكنهم من صرف مستحقاتهم دون مراجعة الإدارة العامة أو المراكز التابعة لها.

وأضاف آل عبدالقادر: إن الجمعية تعمل على التعاون مع عدد من المحلات الكبرى لبيع الأجهزة الكهربائية، والملابس، لتوفير كافة احتياجات المستفيد على مدار العام، مقدما الشكر للداعمين من أهل الخير؛ على ما يبذلونه لإنجاح مشاريع الجمعية وتأمين احتياجات المستفيدين.
المزيد من المقالات
x