المالكي.. الجندي المجهول

بات رقما صعبا في تشكيلة الأخضر

المالكي.. الجندي المجهول

السبت ٠٧ / ١٢ / ٢٠١٩
أظهر عبدالله المالكي رمانة خط وسط الأخضر قدرته الكبيرة في منطقة المناورة، وأضحى أحد أوراق المدير الفني للمنتخب السعودي الفرنسي رينارد خلال بطولة خليجي 24.

وساهم المالكي برفقة زملائه اللاعبين في صعود المنتخب لنهائي البطولة لمقابلة المنتخب البحريني غدًا الأحد.


ويتميز عبدالله المالكي بالروح القتالية واقتناص الكرات من الخصوم بدون أخطاء، فظهرت موهبته أمام منتخب قطر، حيث أخفى قوة القطريين وحرمهم من تحضير الكرات.

وأشاد عبدالإله المالكي بالأداء المميز والروح القتالية العالية للاعبي الأخضر، والتي ساهمت في تأهّله إلى نهائي بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24)، وذلك بعد الفوز على المنتخب القطري 1/‏ صفر.

وقال المالكي في تصريحات بعد المباراة: «الحمد لله على الفوز الذي جاء بعد مجهود شاق بذله اللاعبون على مدار شوطي المباراة، وتحقيق نتيجة أهّلتنا للفوز والصعود للنهائي الخليجي».

وأكد أن فريقه سيواصل العمل لتقديم الأفضل في المرحلة المقبلة، خاصة أن خطوة واحدة فقط تفصلهم عن الفوز باللقب للمرة الرابعة في تاريخ الكرة السعودية.

وتابع المالكي: «قدّمنا مباراة كبيرة من حيث الأداء الجيد الذي ظهرنا به رغم صعوبة المباراة أمام بطل آسيا، واللاعبون كانوا على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأنا شخصيًا سعيد».

واعترف المالكي بصعوبة المباراة النهائية التي تجمع فريقه بالمنتخب البحريني، حيث أبدى رغبته في أن يقدّم فريقه أداءً جيدًا وتحقيق الفوز باللقب.
المزيد من المقالات
x