افتتاح دوري «رسالة» الرياضي السادس

افتتاح دوري «رسالة» الرياضي السادس

الخميس ٠٥ / ١٢ / ٢٠١٩
افتتح محافظ الجبيل عبدالله العسكر، الثلاثاء الماضي، دوري رسالة الرياضي السادس، الذي يقيمه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات «رسالة» بالجبيل الصناعية، بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات، وذلك في ملعب الدانة بالحويلات.

وأوضح المحافظ أن دوري رسالة يترجم الوعي المجتمعي، وكيفية استثمار أوقات الشباب، بالبرامج والأنشطة، التي تعود عليهم وعلى المجتمع بالنفع، واستثمار قدراتهم، ومنحهم الفرص الكافية لإثبات وجودهم وأثرهم، وتلبية طموحاتهم، تجسيداً لرؤية المملكة 2030، التي أوضحت دور الشباب الأساسي في تحقيق مضامينها.


ونوه بما يوليه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية -حفظهما الله-، من دعم واهتمام بفئة الشباب، لما يمثلونه من ركيزة أساسية في تنمية المجتمعات ونهضتها، وبناء حضارتها، حيث تأتي توجيهاتهما الكريمة لدعم قدرات الشباب، وطموحاتهم، وتحقيق الأثر الفعال لهم في تنمية وطنهم.

وثمَّن جهود الهيئة الملكية بالجبيل، وإدارة مكافحة المخدرات، في دعم البرامج الهادفة التي تلامس احتياج الشباب، وتسخير كل الإمكانات لتعظيم الأثر التوعوي والترفيهي، الذي تحققه هذه البرامج لأبنائنا الشباب.

ويشارك في دوري رسالة «16» فريقاً، يصاحبه برامج رياضية وثقافية واجتماعية وترفيهية، التي تستمر لمدة خمسة أيام، من الساعة السادسة وحتى العاشرة مساء، بملعب الدانة بالجبيل الصناعية.
المزيد من المقالات
x