الفتح والاتحاد.. قمة المتصدر والوصيف

بعد شهر من التوقف...انطلاق الجولة (7) لدوري السلة

الفتح والاتحاد.. قمة المتصدر والوصيف

الخميس ٠٥ / ١٢ / ٢٠١٩
بعد توقف دام نحو شهر، بسبب مشاركة المنتخب الأول في البطولة الخليجية 16 لكرة السلة، التي توج بلقبها عن جدارة واستحقاق، يعاود الدوري السعودي الممتاز لكرة السلة نشاطه اليوم الجمعة بإقامة منافسات الجولة السابعة، إذ يستضيف الهلال منافسه الأهلي في الرابعة عصرا على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض، في مباراة متكافئة تجمع الهلال الخامس بتسع نقاط والأهلي الرابع بنفس الرصيد. ويستقبل الفتح ضيفه الاتحاد على صالة نادي الفتح بالأحساء في الرابعة عصرا، في مباراة قوية تجمع الفتح الوصيف برصيد 11 نقطة والاتحاد المتصدر دون خسارة بالعلامة الكاملة.

ويواجه أبها نظيره الأنصار في الرابعة عصرا على صالته بأبها في مباراة لن تكون سهلة على الفريقين، اللذين يتساويان في النقاط، حيث يحتل أبها المركز الثامن برصيد 7 نقاط في حين يحتل الأنصار المركز السابع بنفس الرصيد.


ويبحث الوحدة عن فوزه الأول عندما يستقبل الشروق على صالة الهيئة العامة للرياضة بمكة المكرمة، في مباراة مهمة تجمع التاسع والعاشر في سلم الترتيب.

وتختتم منافسات الجولة، يوم الإثنين المقبل، عندما يستضيف النصر منافسه أُحد الساعة الثامنة مساء، على صالة الهيئة العامة للرياضة بالرياض، في مباراة لن تخلو من الإثارة والندية، التي دائما ما تكون حاضرة في مواجهاتهما المباشرة. ويحتل النصر المركز السادس برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة في حالة الفوز بها سيرتقي للثالث، بينما يحتل أُحد حاليا المركز الثالث برصيد 10 نقاط.
المزيد من المقالات
x