7 محترفين أجانب في تشكيلة الهلال لمونديال الأندية

7 محترفين أجانب في تشكيلة الهلال لمونديال الأندية

الخميس ٠٥ / ١٢ / ٢٠١٩
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «FIFA»، قائمة فريق الهلال الأول لكرة القدم الرسمية التي ستشارك في كأس العالم للأندية 2019م، خلال شهر ديسمبر الجاري.

ووفقا لما تنص عليه لوائح البطولة، فإنه يحق لكل ناد رفع قائمة مكونة من 23 لاعبا، من بينهم 3 حراس مرمى.


وشهدت قائمة الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لفريق الهلال تواجد أسماء جميع المحترفين الأجانب للمشاركة في البطولة، وضمت قائمة الزعيم لكأس العالم كلا من: عبدالله المعيوف ومحمد الواكد ونواف الغامدي «حراس مرمى»، أما في «خط الدفاع» فقد اختار: محمد البريك وأمير كردي وياسر الشهراني وحسن كادش وجانغ هيون وعبدالله الحافظ وعلي البليهي ومحمد جحفلي، وجاء في «خط الوسط» كل من: غوستافو كويلار وعبدالله عطيف ومحمد كنو وسلمان الفرج وسالم الدوسري وأندري كاريلو وكارلوس إدواردو وسيباستيان جيوفينكو ومحمد الشلهوب وهتان باهبري، فيما جاء الثنائي عمر خربين وبافيتيمبي غوميز في «خط الهجوم».

وجاء نواف العابد أبرز لاعبي الفريق المستبعدين من القائمة، إلى جانب صالح الشهري وناصر الدوسري وذعار العتيبي ويزن جاري. وضمت قوائم اللاعبين أسماء 161 لاعبا تمثل لاعبي الفرق السبعة بواقع 23 لاعبا لكل فريق هم من سيلعبون في البطولة. يذكر أنه يحق للأندية المشاركة التعديل على القائمة قبل 24 ساعة من أول مباراة، لظروف إصابة أحد اللاعبين.
المزيد من المقالات
x