«التجمع الصحي الأول» يتصدر قوائم «رضا المرضى»

«التجمع الصحي الأول» يتصدر قوائم «رضا المرضى»

الخميس ٠٥ / ١٢ / ٢٠١٩
تصدر التجمع الصحي الأول في المنطقة الشرقية، جميع القوائم، وجميع الرحلات العلاجية، في معدلات رضا المرضى على مستوى منشآت وزارة الصحة، وذلك وفقًا لتقرير رضا المرضى الذي أصدرته الوزارة للربع الثالث من العام الجاري 2019م.

وحصد التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية المركز الأول في رضا المرضى على مستوى المملكة، عن الخدمات المقدّمة في قسم الطوارئ في منشآت التجمع، بنسبة بلغت 69%، والمركز الأول في رضا المرضى عن خدمات العيادات الخارجية في منشآت التجمع وبنسبة 81.32%.


وحصل على المركز الأول في رضا المرضى على مستوى المملكة عن خدمات أقسام التنويم في منشآت التجمع بنسبة بلغت 83.73%، والمركز الأول في رضا المرضى على مستوى المملكة عن خدمات الرعاية الأولية في مراكز الرعاية التابعة للتجمع بنسبة 75.87%.

وأكد الرئيس العام التنفيذي للتجمع د. عبدالعزيز الغامدي، أن ذلك تم بفضل الله ثم بفضل جهود منسوبي التجمع الصحي الأول بالمنطقة الشرقية، التي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز الذي يدل على التطوير المستمر والاهتمام برضا المستفيدين الكرام، مضيفًا: «نعمل معًا لتحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات التي من شأنها استدامة جودة الخدمات الطبية».
المزيد من المقالات
x